الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:59 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تفاصيل حفل عمر كمال في الساحل الشمالي

عمر كمال-أرشيفية
عمر كمال-أرشيفية

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 11 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يقدم عمر كمال لجمهوره خلال حفله في الساحل الشمالي باقة من أشهر أغانيه منها أغنية"السخان، قلبي خسة، بنت الجيران".

وحرص عمر كمال، على الترويج لحفله في الساحل الشمالي من خلال نشر البوستر الترويجي لها، عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

آخر أعمال عمر كمال

طرح عمر كمال مؤخرًا أغنية تحمل اسم السخان، وقدمها ديو مع المطرب عبد الباسط حمودة، على طريقة الفيديو الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، التي يتعاون لأول مرة مع عمر كمال.

وتقول كلمات الأغنية:

كثر الكتمان يا مان، بيفرتك الشكمان آه، آه بالذمة فاضل إيه، وفاضل إيه كمان، هنسخن السخان ونكيف التكييف.
وناكل نص لقمة عشان ننام خفيف هنسلك المتسلك ونبلك المتبلك، ونتلج المتلج وخذ حنان في رغيف هنروح المروحة ونطوح المطوحة، ونمرجع المرجحة ونبلف البلوبيف.

اقرأ أيضًا: السبب وراء إيقاف عمر كمال وتحويله للتحقيق.. خاص