الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:38 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يعلن تعاونه مع سامو زين: ”هنعمل فكرة حلوة عشان الناس تنبسط”

المطرب تامر حسني والفنان سامو زين
المطرب تامر حسني والفنان سامو زين

حرص النجم تامر حسني على توجيه رسالة خاصة للمطرب ساموزين، بعد انتشار أغنية الأخير "مش قادر" بصوت تامر حسني عن طريق الذكاء الاصطناعي، كما كشف عن تعاونهما في عمل فني جديد.

أول تعليق من تامر حسني على أغنية مش قادر لـ سامو زين

وأعاد النجم تامر حسني نشر مقطع فيديو من أغنية سامو زين "مش قادر" بصوته عن طريق الذكاء الاصطناعي، وذلك عبر خاصية الإستوري على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق على الفيديو قائلًا: يا سامو أولا إنت عارف أنا بحبك قد إيه، ومن يوم ما ظهرنا مع بعض ولما أغنيتك أنا ليك كسرت الدنيا أنا من حبي فيك جيت قدمتك بنفسي في حفلة الجامعة الأمريكية.

تامر حسني يعلن تعاونة مع سامو زين في عمل فني جديد

وتابع تامر حسني: الأغنية دي أنا بعشقها وحافظها وبما إن ال ai جمعنا، لازم أنا وإنت نعمل فكرة حلوة في حفله عشان الناس تنبسط، وأنا بشكرك على كلامك اللي من قلبك يا محترم يا أصیل.

اقرأ أيضا.. مشاهدة حفلة تامر حسني في العلمين الجديدة بجودة عالية

كما أعرب المطرب سامو زين عن سعادته بعد انتشار أغنيته "مش قادر" بصوت الفنان تامر حسني، مشيرا إلى حبه الشديد للأخير، مشيرة إلى أنه يعتبره أسطورة في الغناء والإحساس.

وأعاد الفنان سامو زين نشر مقطع أغنيته "مش قادر" بصوت النجم تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: "انتشار أغنية مش قادر بصوت أحبه جدا علي السوشال ميديا وتم إرسال هذا المقطع لي بصوت الهرم الرابع تامر حسني يا تيمو أنا حبيت الأغنيهطة أكثر وأكثر".

وتابع سامو زين: "من أكثر الفنانين الأسطوريين لمعنى الإحساس حتى لو هذه الأغنية عن طريق الذكاء الإصطناعي أشكر من فعلها كل الحب، فحبي واحترامي لهذا الفنان الفريد الأسطوره لا ينتهي أبدًا".