الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:32 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي وبيرنلي
مانشستر سيتي وبيرنلي

ساعات قليلة تفصلنا عن عودة واحدًا من أقوى الدوريات حول العالم، الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط ترقب من محبي ومتابعي الكرة العالمية في كل مكان.

وتنطلق غدا الجمعة الموافق 11 أغسطس منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، بمواجهة مانشستر سيتي.

ويبدأ مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، مباريات الموسم الجديد من المسابقة، عندما يحل ضيفًا على بيرنلي في المباراة التي يستضفها ملعب "تيرف مور".

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: تشيلسي ينافس ليفربول على ضم روميو لافيا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط.

مباريات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي

الجمعة 11 أغسطس
مانشستر سيتي x بيرنلي

السبت 12 أغسطس

أرسنال × نوتنجهام فورست

بورنموث × وست هام

برايتون × لوتون

إيفرتون × فولهام

شيفيلد يونايتد × كريستال بالاس

نيوكاسل يونايتد × أستون فيلا

الأحد 13 أغسطس

برينتفورد × توتنهام

تشيلسي × ليفربول

موضوعات متعلقة