الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:21 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد فراج يرد على أنباء انفصاله عن زوجته بسنت شوقي ”فيديو”

الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي
الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي

حرص الفنان محمد فراج التعليق على شائعات انفصاله عن زوجته النجمة بسنت شوقي، وذلك بعدما انتشرت أنباء خلال الماضية تفيد انفصال الثنائي، وذلك خلال لقائه في برنامج "et بالعربي"، مشيرا إلى أنه نادرًا ما يلتفت لأحاديث السوشيال ميديا.

تعليق محمد فراج على أنباء انفصاله عن بسنت شوقي

وتحدث الفنان محمد فراج خلال حواره ببرنامج "ET بالعربي"، وقال: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. أنا مبردش خالص إلا لو موضوع يستاهل الرد أو شيء بتخليني لازم أتحرك من مكاني، وأنا ما مبحبش أو مش فارق معايا مين عمل أو كتب إيه".

وتابع النجم محمد فراج قائلا: "حاجة متخصنيش ومش لازم أعرفها طب حتى لو عرفتها عملت بيها حاجة لأ.. لكن ده ممكن يخليني أتاذي نفسيا واللي عايز يتكلم براحته".

أحدث أعمال الفنان محمد فراج السينمائية

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد فراج لعرض فيلمه السينمائي الجديد ڤوي ڤوي ڤوي والذي من المقرر إطلاق طرحه بالسينمات يوم 23 من أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول بطل القصة ويدعى "حسن"، ويعمل حارس أمن ويعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين، في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا.

ويشارك في بطولة فيلم ڤوي ڤوي ڤوى كلا من: الفنان محمد فراج، والنجمة نيللي كريم، والفنان بيومي فؤاد، وحنان يوسف، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبد العظيم، والفنان حجاج عبد العظيم، والفيلم من إنتاج محمد حفظي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

اقرأ أيضا..

فى هذا الموعد.. طرح فيلم «فو فو» بطولة محمد فراج