الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:34 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد محمود: حفظ القرآن الكريم سبب نجاحي.. ووائل إحسان قالهم مش هيعرف يمثل

محمد محمود
محمد محمود

كشف الفنان محمد محمود عن كواليس وأسرار حياته الخاصة والفنية، وذلك على هامش حضوره حفل توقيع كتابه المقام بدار الأوبرا المصرية، وسط حضور عدد كبير من الفنانين وأبرزهم الفنان محمد رياض.

وقال محمد محمود على هامش ندوة توقيع كتابه: "اتعلمت قراءة القرآن الكريم من غير دراسة اللغة العربية، وحافظ 7 أجزاء منه، وأمي علمت نفسها عشان تحفظ القرآن وتحفظه لينا".

كما سرد محمد محمود موقفا محرجا تعرض له من قبل خلال وجوده في المطار قائلا: "مرة وقفت بالمطار لفترة طويلة بسبب اسمي الرباعي طلع متشابه مع واحدة مشتبه به وبيدور عليه".

وعلق محمد محمود على حقيقة رهان الفنان محمد هنيدي على موهبته وسبب رفض المخرج وائل إحسان لوجوده في فيلم أمير البحارو قائلا: "كان من المفترض أن أقدم جملة واحدة في فيلم أمير البحار، ولكن موهبتي المسرحية فرضت عليه أن أقدم مونولوج ارتجالي على الهواء وكان هذا المشهد أكثر مشاهدة على السوشيال ميديا".

وتابع: المخرج وائل إحسان كان رافض وجودي في العمل، ولكن هنيدي راهن على موهبتي، وبعد ما قدمت المشهد اقتنع بي المخرج، قائلا: "أنت ممثل كبير ورائع وأنا خسرت الرهان مع هنيدي بسببك".

اقرأ أيضًا..مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة الأخيرة الموسم الأول

ويُشار إلى أن محمد محمود يعُرض له فيلم "مرعي البريمو" بدور العرض السينمائي بموسم صيف 2023، وهو بطولة الفنان محمد هنيدي وغادل عادل، وغيرهم من نجوم الفن.