الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع الفنانة ريم البارودي.. تفاصيل

الفنانة ريم البارودي
الفنانة ريم البارودي

كشفت الفنانة ريم البارودي عن وفاة زوج عمتها الدكتور بسام البارودي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 10من أغسطس الحالي، بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

الموت يفجع ريم البارودي في زوج عمتها

وشاركت الفنانة ريم البارودي مع متابعيها، منشور لها من خلال خاصية الإستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله فجر اليوم بالمملكة العربية السعودية زوج عمتي دكتور بسام البارودي بعد فترة مرض طويلة".

وتابعت ريم البارودي: "خالص عزائي لبنت عمتي جميلة البارودي وابن عمتي لؤي البارودي، وعزائي من مصر لكل عائلتي بسوريا، الله يربط على قلوبكم ويصبركم، اللهم أمين يارب العالمين، البقاء لله والدوام لله وحده".

آخر أعمال الفنانة ريم البارودي

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة ريم البارودي مؤخرا، في بطولة مسلسل نقل عام بجانب كلا من: محمود حميدة، سوسن بدر، والفنانة سميحة أيوب، والنجم القدير أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، والفنان محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، والنجمة نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، والنجمة الشابة أميرة أديب، والمسلسل من إخراج عادل أديب.

اقرأ أيضا.. ريم البارودي تفكر في الاعتزال وتعلن ارتباطها على الهواء