الطريق
السبت 25 مايو 2024 02:32 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبر سار في الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد

الزمالك
الزمالك

يقترب اللاعب محمود حمدي "الونش" نجم الزمالك، من إنهاء برنامجه التأهيلي الذي يخضع له خلال الفترة الحالية بدولة الإمارات، حيث يبذل اللاعب قصارى جهده للتعافي سريعا من أجل العودة للتدريبات الجماعية لفريقه في الموسم الجديد المقبل نسخة 2023/2024.

الونش يواصل برنامجه التأهيلي

يواصل اللاعب مشواره التأهيل الذي يخضع له في أحد المراكز المتخصصة بالإمارات، لكي يصبح على أتم الاستعداد للعودة للمشاركة مع فريقه في فترة الإعداد المقبلة للموسم الجديد،

وبعد الانتهاء من رحلة التأهيل، سوق يقوم بالجاهزية للعودة للمشاركة مع فريقه مع انطلاق الموسم الجديد.

ويسابق محمود حمدي الزمن، من أجل التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وأدت إلى إبعاده عن صفوف الزمالك.

وتعتبر مرحلة التأهيل التي يخوضها اللاعب هي المرحلة الأخيرة له، والتى سيخوض بعدها مرحلة التأهيل فى الملعب، تمهيدًا للعودة للملاعب والمشاركة مع فريقه في الموسم الجديد.

وحرص الونش على التواجد في السعودية بالأسبوع الماضى، من أجل مؤازرة الزمالك في البطولة العربية للأندية، والتي ودعها الأبيض بعد التعادل الإيجابى مع النصر السعودى.

وانتهت المباراة بين الزمالك والنصر السعودي، بنتيجة هدف لكلا منهما، وكان تلقي الهزيمة أيضا في مواجهته بفريق الشباب السعودى بنتيجة هدف دون رد، بينما حقق فوزا وحيدا بمشواره في هذه البطولة، والتي كان أمام الاتحاد المنستيرى التونسى بنتيجة 4 أهداف دون رد.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات