الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:49 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شائعة وفاتها.. كل ما تريد معرفته عن مغنية الراب ”ليل تاي”

ليل تاي_مصدر الصورة_الجارديان
ليل تاي_مصدر الصورة_الجارديان

أثارت شائعة وفاة مغنية الراب ليل تاي البالغة من العمر 15 عاما حالة من الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون نفي أو تأكيد من قبل أفراد أسرتها، الأمر الذي انتهى ببيان كشف عدة ألغاز حول الشائعة المنتشرة.

وخلال هذه السطور نستعرض على موقع وجريدة "الطريق" بعض المعلومات عن مغنية الراب ليل تاي بعد شائعة وفاتها التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية وأصبحت حديث كافة المواقع الأجنية والعربية.

- ليل تاي هي مغنية راب صعدت إلى الشهرة في أبريل 2018

- تبلغ نجمة الراب 15 عاما

- والدا ليل تاي هما أنجيلا تيان وكريستوفر هوب لم يتزوجا أبدا وانفصلا قبل إتمام عيد ميلادها الثاني

- لديها أخ غير شقيق أكبر يدعى جيسون تيان

- يرجع أصل ليل تاي من فانكوفر في كندا في مقابلة في مايو

وقال بيان نشر على حساب ليل تاي على انستجرام، يوم الأربعاء، إن وفاة النجمة كان مفاجئة ومأساوية غير متوقعة تماما، كما أن شقيقها الأكبر جيسون تيان، توفي أيضا وأن الواقعة قيد التحقيق.

وتابع البيان، أنه خلال هذا الوقت الحزين للغاية نطلب التفضل بالخصوصية لأننا نحزن على هذه الخسارة الفادحة حيث لا تزال الظروف المحيطة بليل تاي التي تحمل اسم كلير قانونيا وشقيقها قيد التحقيق، إلا أنه تمت إزالة البيان من انستجرام.

في الوقت ذاته ذكرت TMZ أن ليل تاي لا تزال على قيد الحياة وأن حساب انستجرام الخاص بها تم اختراقه، مستشهدة ببيان من عائلتها، التي أكدت فيه تاي أنها وشقيقهاعلى قيد الحياة.

وأوضحت النجمة في البيان أنها أصيبت بالحزن مما حدث حيث قضت 24 ساعة مؤلمة، ومازالت تستقبل المكالمات الهاتفية من أحبائها بعد اكتشاف الحقيقة وأنهما مازالا على قيد الحياة، لكنها كشفت للجميع أن ما حدث غير حقيقي.

وأشارت ليل تاي عبر بيانها، أنه تم اختراق حسابها على موقع انستجرام وتم استخدام معلومات مضللة وشائعات غير حقيقية وأنه بالفعل اسمها القانوني هو ليا تاي وليس كلير هوب مثلما ورد في البيان الذي نشر على حسابها.

اقرأ أيضًا: بعد 4 سنوات.. حذف أغنية «كدا كدا» لمطرب الراب ويجز من على يوتيوب