الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:05 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد حبس المتهمة بقتل زوجها بأوسيم.. «أنهت حياته بسكين المطبخ»

حبس المتهمة بقتل زوجها بأوسيم
حبس المتهمة بقتل زوجها بأوسيم

أمر قاض المعارضات في محكمة جنح الجيزة، اليوم السبت، باستمرار حبس المتهمة بقتل زوجها في منطقة أوسيم، طعنا ب "السكين"، ١٥ يوم على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا:قرار جديد ضد سيدة لاتهامها بقتل زوجها طعنا في أوسيم

المتهمة بقتل زوجها في منطقة أوسيم

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بمقتل شخص على يد زوجته بأوسيم بسبب نشوب مشاجرة بينهم، بدائرة المركز.

العثور على جثة زوج بأوسيم

وعلي الفور انتقل رجال الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة لعامل في العقد الرابع من عمره، مصاب بعدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر في مختلف انحاءالجسد.

وبإجراء التحريات، تبين العثور على زوجة المجني عليه مصابة بخدوش وجروح في الجسم، واثناء مناقشتها اقرت بنشوب مشاجرة بينها وبين زوجها بسبب وجود خلافات أسرية سابقة بينهم.

وأضافت التحريات، انه عقب تعدي المجني عليه بضرب زوجته استلت سكين من المطبخ وتسببت في إصابته حتى فارق الحياة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور أمكن ضبط المتهمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وتولت النيابة العامة التحقيق بشأن الواقعة كما أمرت بتجديد حبس الزوجة المتهمة بقتل زوجها بأوسيم ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.