الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:05 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستجدات طارئة في عودة نيمار إلى برشلونة

نيمار
نيمار

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مستجدات إمكانية عودة البرازيلي نيمار دا سليفا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية عودته إلى برشلونة في الصيف الجاري.

وخلال الفترة الحالية، تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان، في التوصل إلى اتفاق من أجل رحيل نيمار دا سليفا، عن الفريق في الصيف الجاري، وفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، يسعى أولًا لإيجاد حل لفسخ عقده بالتراضي دون افتعال أي مشكلة مع سان جيرمان، مستغلا رغبة النادي الفرنسي في التخلص من راتبه.

وأشار التقرير إلى أن نيمار، قرر في حالة عدم النجاح في فسخ التعاقد مع باريس سان جيرمان بالتراضي، يتم اللجوء إلى الرحيل على سبيل الإعارة اتجاه برشلونة.

واستكملت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني تقريرها، أن نيمار يعمل على تكرار خطة "ماركوس ألونسو" لإقناع إدارة برشلونة والمدرب تشافي هيرنانديز بالتعاقد معه، والتي تعتمد على تقاضي راتب قليل يتناسب مع الوضع الاقتصادي في النادي.

أقرأ ايضًا: عاجل … هل وقع محمد شريف مع الخليج السعودي؟ .. مصدر يرد

وأتم التقرير أنه سيتم وضع بند في العقد يسمح بالتمديد من جانب برشلونة فقط أو تجنبه إذا كان اللاعب البرازيلي لا يفي بالتوقعات، على أن يرتفع الراتب في الموسم الثاني إذا قدم نيمار أداء جيدًا.