الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:04 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

تفاصيل حقيقة رحيل ”نيمار” عن صفوف باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

أشارت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إلى اقتراب رحيل نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصًة بعد العروض القوية المقدمة له من الدوري السعودي والأمريكي.

وذكرت التقارير أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا قرر الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان

وذكر فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، وخبير انتقالات اللعبين الأوروبيين أن باريس سان جيرمان ونيمار اتفقا على انهاء التعاقد خلال الصيف الجاري.

ونشر فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": " هناك العديد من العروض القوية لـ نيمار من أندية الهلال السعودي والدوري الأمريكي".

وتابع: " سنرى في الأيام القادمة إذا كان برشلونة الإسباني سيتقدم بعرض لضمه له خلال الفترة الجارية أم لا".

السعودية تغري نيمار بـ 200 مليون يورو

ونوهت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي الهلال قد عرضًا مغريًا لنيمار مقابل 200 مليون يورو، في صفقة تُعد الأغلى في تاريخ اللاعب، ولكنه رفض العرض رغبته منه في الاستمرار في أوروبا.

اقرأ أيضًا:

رغم خسارته الاستفتاء.. رابطة الأندية تراوغ الجماهير وتعلن لاعب الزمالك أفضل مدافع

مدة غياب تيبو كورتوا عن ريال مدريد بعد إصابته بالرباط الصليبي