الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملف «الطريق» 12-8-2023.. قناة الزمالك تكشف سر إقالة سيد عبد الحفيظ.. وكريستيانو يقترب من منصات التتويج.. ومرتضى منصور يضع خطة لإنقاذ البيت الأبيض من عنق الزجاجة

سيد عبد الحفيظ وكريستيانو رونالدو ومرتضى منصور
سيد عبد الحفيظ وكريستيانو رونالدو ومرتضى منصور

يقدم موقع "الطريق"، بشكل يومي ملفًا خاصًا لأهم الأحداث الكروية في الوسط الرياضي سواء على مستوى المسابقات المحلية أو القارية، فضلًا عن تقديم نبذة مختصرة على أهم صفقات فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

منافسة الخطيب على رئاسة الأهلي سر رحيل سيد عبد الحفيظ

في الشأن المحلي، فجر كريم أبو حسين مذيع برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك، في الساعات الأولى من اليوم السبت، مفاجأة جديدة، بشأن سر رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وقررت لجنة التخطيط، الأسبوع الماضي، إقالة سيد عبد الحفيظ، وتعيين خالد بيبو بدلًا منه، وذلك بعد ترقية وليد سيلمان رئيسًا لقطاع الناشئين بالمارد الأحمر.

وقال كريم أبو حسين: "مجلس إدارة الأهلي قررت الإطاحة بسيد عبد الحفيظ، بعد علمهم أنه يجهز لمنافسة محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة بالقلعة الحمراء".

وأضاف: "سيد عبد الحفيظ برضو محدش قال هو مشي ليه، مشي عشان بيجهز للانتخابات ضد الكابتن الخطيب وبرضو محدش اتكلم وعادي".

كريستيانو رونالدو يقترب من منصات التتويج

يقترب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي من التواجد على منصات التتويج من غياب لأكثر من عامين، عندما يقود العالمي ضد الهلال السعودي في نهائي البطولة العربية مساء اليوم السبت.

ويضرب النصر موعدًا ناريًا ضد الهلال خلال المباراة التي استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في تمام الساعة السادسة مساءً، في نهائي كأس الملك سلمان لأندية العرب.

ويحاول الدون ورفاقه حصد لقب البطولة العربية، لا سيما بعد الخروج بموسم خال الوفاض في العام الماضي، بخسارة الدوري والكأس والسوبر السعودي.

مرتضى منصور يضع خطة خروج الزمالك من عنق الزجاجة

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، مساء أمس السبت، خطة لخروج القلعة البيضاء من عنق الزجاجة خلال الفترة الجارية، وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ويعاني الزمالك من العديد من الأزمات في الوقت الحالي، أبرزها أزمة إيقاف القيد؛ بسبب غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول، لصالح نادي سبورتنج لشبونة، لعودته للقلعة البيضاء بدون بتسديد أموال الصفقة.

وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك الفضائية: "أنا كنت رافضًا لفكرة الحصول على قرض، ولكن الوضع أصبح صعبًا للغاية داخل النادي ولا يوجد رفاهية أو حل بديل".

وأضاف: "الزمالك لديه مستحقات مالية متأخرة للشركة الراعية، وسوف نحصل عليها خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى فلوس الاشتراكات التي أن تقل عن 70 أو 80 مليون جنيه، وفي 15 سبتمبر 100 مليون جنيه غرامة كهربا".

اقرأ أيضًا:ملف «الطريق» 11-8-2023.. مانشستر سيتي يبدأ رحلة الدفاع عن البريميرليج.. وبيراميدز يحرض