الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملف «الطريق» 11-8-2023.. مانشستر سيتي يبدأ رحلة الدفاع عن البريميرليج.. وبيراميدز يحرض شيكابالا على الرحيل من الزمالك.. و«نصف الفريق» يورط ريال مدريد قبل الموسم الجديد

مانشستر سيتي وشيكابالا وأنشيلوتي
مانشستر سيتي وشيكابالا وأنشيلوتي

يقدم موقع "الطريق"، بشكل يومي ملفًا خاصًا لأهم الأحداث الكروية في الوسط الرياضي سواء على مستوى المسابقات المحلية أو القارية، فضلًا عن تقديم نبذة مختصرة على أهم صفقات فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر سيتي يبدأ رحلة الدفاع عن البريميرليج

على المستوى الكرة الأوروبية، يبدأ فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رحلة الدفاع عن لقب البريميرليج، عندما يضرب موعدا قويًا ضد بيرنلي في أول جولات المسابقة الإنجليزية.

وتوج السيتزنز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع الغريم اللندني أرسنال، ليواصل بيب جوارديولا مدرب الفريق السماوي الهيمنة على البطولة المحلية.

فرديناند يكشف عن ناديين يستطيعان منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري  الإنجليزي - بطولات

ويخرج من مانشستر سيتي من دياره لمواجهة بيرنلي في العاشرة مساء اليوم الجمعة، بالمباراة التي ستقام على "تيرف مور" في قمة إنجليزية لا تخلو من الإثارة والندية الكروية.

بيراميدز يحرض شيكابالا على الرحيل من الزمالك

في مفاجأة مدوية بالوسط الرياضي المصري، فجر الإعلامي محمد شبانة، قنبلة كروية من العيار الثقيل، عندما قال إن بيراميدز جاهز للمفاوضات مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حال رحيله عن القلعة البيضاء؛ بسبب أزمته مع مرتضى منصور، رئيس النادي.

وأضاف، في تصريحات تليفزيونية، أن اسم شيكابالا كبير وسيكون عاملًا فارقًا مع النادي من الناحية الفنية والجماهيرية في حال نجاح النادي في التعاقد معه وهو ما يسعى له بيراميدز في مشاركته الأولى في دوري أبطال أفريقيا.

إعلامي يفجرها.. شيكابالا يقترب من الانضمام إلى بيراميدز - كورة 365

ويعد هذا القرار من جانب الفريق السماوي بمثابة تحريض مباشر لشيكابالا من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء في الميركاتو الجاري.

"نصف الفريق" يغيب عن ريال مدريد قبل الموسم الجديد

تعرض فريق ريال مدريد الإسباني لضربة من العيار الثقيل، أمس الأربعاء، عندما سقط الدولي البلجيكي تيبو كورتوا في إصابة بالرباط الصليبي خلال تدريبات الفريق الملكي، وذلك قبل مواجهة إتليتك بيلباو في الدوري الإسباني.

وعلى مستوى كرة القدم، فإن غياب الحارس الأساسي يعني غياب "نصف الفريق"، لدوره الكبير ومساهمته الواضحة في خروج الفريق بنتيجة الانتصار أو على الأقل عدم تلقى هزيمة كبيرة.

ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي

وبعد الفحوصات التي أجرها كورتوا أمس، تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي بالقدم اليسرى، وسيغيب عن الملاعب لمدة 7 أشهر.

اقرأ أيضًا: تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني