الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:43 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق قوي من جوارديولا على مواجهة بيرنلي في الجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي

بيب جواريولا
بيب جواريولا

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على العودة إلى المنافسة في مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالإضافة إلى الحديث عن تحقيق الثلاثية.

يستعد نادي مانشستر سيتي الذي يقوده فنيًا بيب جوارديولا، لمواجهة نظيره بيرنلي، في تمام الساعة العاشرة مساءًا غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد بيب جواريولا، المدير الفني في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "الموسم الماضي انتهى، سنبدأ من جديد ونحاول فى كل مباراة للفوز، وليس من الجيد التفكير في اللقب في أغسطس وسبتمبر، وسنقاتل جولة تلو الآخرى ونحاول التحسن كل يوم".

وأكمل المدير الفني، قائلًا: "لا أعتقد أننا سنفوز بالثلاثية مرة أخرى هذا الموسم، لأن التاريخ يتحدث عن نفسه، وعندما تحصل على شيء مثل ما قمنا به، لذلك من الممكن أن يكون من المستحيل تكراره".

وتطرق للحديث عن مواجهة بيرنلي، ليرد قائلًا: "في الطبيعي تكون المباريات الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي، صعبة جدًا خاصة أمام الفرق الصاعدة حديثًا، لديهم طاقة ويريدون البدء بشكل جيد".

وأتم بيب جوارديولا، تصريحاته قائلًا: "لابد أن ننسى كل شيء، نحن بحاجة إلى محاولة تقديم أداء ضد بيرنلي، ثم نيوكاسل يونايتد ثم شيفيلد يونايتد، هذا الموسم يجب أن أتحدى نفسي، ويجب أن يتحداني اللاعبون، علينا أن نحترم بعضنا البعض".

اقرأ أيضًا.. شروط قاسية من أحمد فتوح على الزمالك في ملف تجديد العقد