الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:35 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم

علي الحجار يحيي حفلا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بهذا الموعد

على الحجار
على الحجار

يحيي المطرب علي الحجار حفلا جديد يوم الجمعة المقبلة، على مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر، ويقدم الحجار خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه منها: المال والبنون، بوابة الحلواني، هنا القاهرة، تجيش نعيش، عارفة، لو تعرفي، على قد ما حبينا، مسألة مبدأ، من غير ما تتكلمي.

أسعار تذاكر حفل على الحجار في جامعة مصر

وطرحت شركة المنظمة أسعار حفل علي الحجار في مسرح دار أوبرا جامعة مصر، إلى أربع فئات وهما: الفئة الأولى بمبلغ 1200 جنيه، والثانية ب 850 جنيها، والفئة الثالثة بمبلغ 650 جنيه، والفئة الأخيرة ب 450 جنيه.

حفل علي الحجار في مهرجان الصيف الدولى

كما أحيا المطرب على الحجار حفلا غنائيا، أمس الجمعة ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي لدورته 20، على مسرح قاعة المؤتمرات بالإسكندرية، وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

اقرأ أيضاً...زوجة علي الحجار: مش هنسيب حقنا في مشروع 100 سنة غناء

آخر أغنيات المطرب علي الحجار

يذكر أن آخر أغنيات علي الحجار أغنية بعنوان" الساعة 12 ودقيقة"، والتى طرحها عبر قناته الرسمية يوتيوب والمنصات الموسيقية وهى من تأليف الشاعر سالم الشهباني، ولحنها أحمد حمدي رؤوف، و توزيع أحمد شتوت، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً بعد طرحها على مواقع التواصل الإجتماعي.