الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:11 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف زكي يكشف تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بالعلمين

مهرجان القاهرة للدراما
مهرجان القاهرة للدراما

يُعقد المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بمدينة العلمين اليوم الأحد، ومن المقرر كشف تفاصيل احتفالية 60 سنة دراما على هامش فعاليات المهرجان.

يقام المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بمدينة العلمين اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءً، في نورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة، وسيتم الحديث عن تفاصيل ومفاجآت الدورة الثانية من المهرجان.

مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بمدينة العلمين

يقام مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بمدينة العلمين على مدار يوم واحد فقط، بعد نجاح الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضي في القاهرة، وشهدت حضورا فنيا كبيرا، وسيحضر المؤتمر الصحفي الفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان.

وسيشهد المؤتمر الصحفي أيضًا حضور الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم، وآخرين، ومن المقرر أن تنطلق النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما يوم 24 أغسطس الجاري.

مهرجان القاهرة للدراما

أشرف زكي يكشف مفاجآت مهرجان القاهرة للدراما

وكان قد كشف الفنان أشرف زكي مفاجآت مهرجان القاهرة للدراما في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامجه "من مصر" المذاع على شاشة قناة CBC الفضائية، موضحًا أن ما يحدث في العلمين الجديدة فوق الخيال.

اقرأ أيضًا: جوائز المهرجان تذهب لمن يستحقها.. نجوم الفن يشيدون بتنظيم حفل افتتاح «القاهرة للدراما»

وأكد أن هناك طفرة في الدراما المصرية تليق بالمكانة المصرية بالشرق الأوسط، وهناك عدة مفاجآت سيتم إعلانها اليوم في المؤتمر الصحفي، وسيتيح المهرجان المشاركة لكل الطبقات والفئات من الشعب المصري.