الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:19 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في موسم واحد.. كولر يطيح بـ 4 مهاجمين من الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

رحل محمد شريف مهاجم الأهلي السابق إلي نادي الخليج السعودي،بناء على العروض التي تلقاها النادي في الساعات الأخيرة، ليصبح المهاجم الثالث الذي يرحل عن الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد أعلن النادي الأهلي مساء أمس الإثنين،رحيل محمد شريف إلى صفوف الخليج السعودي، لمدة موسمين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ميركاتو رحيل مهاجمي الأهلي:

البداية كانت عندما خرج مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بتصريحات نارية، خلال أحد المؤتمرات الصحفية في نهاية العام الماضي، موضحاً عدم قناعته بثلاثي الهجوم محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن، ووجودهم في الفريق،وأن الفريق بحاجة لمهاجم جديد.

ومن ثم بعد أيام قليلة من تصريحات المدرب السويسري رحل حسام حسن، إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر،وانتهت بخروج المهاجم بلا عودة، وانتقل بشكل نهائي إلى الفريق السكندري.

بينما أستمر شادي حسين، حتى نهاية الموسم،لكن على دكة البدلاء،فلم يشارك في المباريات إلا خلال دقائق معدودة،لينتهي به المطاف بالرحيل النهائي إلى فريق زِد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

اقرأ أيضاًمفاجأة من العيار الثقيل.. الأهلي يضع شرطا في عقد بيع نجم الفريق

كولر يوافق على رحيل محمد شريف

وعقب نهاية الموسم،وافق مارسيل كولر على رحيل مهاجم الفريق محمد شريف إلى فريق الخليج السعودي، لتأتي نهاية الثلاثي مع المارد الأحمر.

كما أوضح المدرب السويسري، رفضه عودة والتر بواليا مهاجم الأهلي،بعد انتهاء إعارته من فريق القادسية السعودي، وطلب من إدارة النادي عدم عودته.

شكل هجوم الأهلي في الموسم الجديد:

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، بالاتفاق مع مارسيل كولر وكذلك لجنة التخطيط، على شكل الهجوم في قائمة الفريق الموسم المقبل2023_2024.

ويخوض النادي الأهلي الموسم الجديد بقائمة تضم ثلاثة مهاجمين،وهم صلاح محسن، ومحمود عبدالمنعم كهربا، مع انضمام مهاجم محترف جديد في صفوف الفريق.

اقرأ أيضاًرابطة الأندية تحسم الجدل حول شكل الدوري بالموسم الجديد