الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال سفاح الجيزة الموسم 1 الأول الحلقة الاولى 1

أبطال سفاح الجيزة الموسم 1 الأول الحلقة الاولي 1
أبطال سفاح الجيزة الموسم 1 الأول الحلقة الاولي 1

أبطال سفاح الجيزة الموسم 1 الأول الحلقة الاولي 1 يبحث عنهم الجمهور كي يعرف من هم أبطال القصة التي تدور أحداثها حول رجل يدعى قذافي فراج عبد العاطي الشهير في الإعلام بشخصية سفاح حي الجيزة.

أبطال سفاح الجيزة الموسم 1 الأول الحلقة الاولي 1

يلعب شخصية سفاح الجيزة، الفنان أحمد فهمي، والذي يقوم خلال الأحداث بقتل كلًا من الفنان القدير صلاح عبدالله، والفنانة الأردنية ركين سعد، وميمي جمال، وغيرهم من النجوم، فيما يظهر باسم سمرة بدور ضابط تحقيقات.

أبطال سفاح الجيزة الموسم 1 الأول الحلقة الاولي 1 الذي يعرض عبر منصة شاهد vip من بطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي والفنان باسم سمرة، والفنانة الأردنية ركين سعد، ومن إخراج هادي الباجوري، أشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

مشاهدة سفاح الجيزة الموسم 1 الأول الحلقة الاولي 1

سفاح الجيزة الموسم 1 الأول الحلقة الاولي 1 ينتظر الجمهور عرضها وقراءة إعلان أنها متوفرة في هذه اللحظة حيث أنه العمل الذي يحبس الأنفاس بسبب احتوائه على الكثير من الألغاز التي يقدمها الفنان أحمد فهمي ضمن الأحداث.

سفاح الجيزة الموسم 1 الأول الحلقة الاولي 1

يأتي عرض سفاح الجيزة الموسم 1 الأول الحلقة الاولي 1 ابتداءًا من يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري، وذلك عبر منصة شاهد vip الأصلية، ويتكون مسلسل سفاح الجيزة من 8 حلقات.

اقرأ أيضًا..

مفاجأة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى على شاهد vip