الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:33 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علاء مرسي: «لو رجع بيا الزمن مش هعمل فيلم مرعي البريمو»

الفنان علاء مرسي
الفنان علاء مرسي

كشف الفنان علاء مرسي تفاصيل تجربته في فيلم مرعي البريمو مع النجم محمد هنيدي، وتحدث عن تفاصيل شخصيته بالعمل، كما أعرب عن رأيه في الهجوم الشديد الذي تعرض له العمل خلال الفترة الحالية بالتزامن مع عرضه بدور العرض السينمائية.

أبرز تصريحات الفنان علاء مرسي عن فيلم مرعي البريمو

وتحدث الفنان علاء مرسي خلال حواره ببرنامج "رؤيا مصر"، وقال: "فيلم مرعي البريمو لطيف وخفيف، ومش عايزين نديله أزيد من كدا ولا نقلل من أهميته، وهو فيلم الأسر دخلته وخرجت مبسوطة، لو مافيش الهجوم المسبق الزيادة دا على الفيلم كنت تتفرج عليه عادي".

وأضاف الفنان علاء مرسي: "في هجوم شديد على فيلم مرعي البربمو بشكل كبير، ونسبة الهجوم عليه تعلو على نسبة المدح، ولو الهجوم من النقاد أنا اتقبل النقد، ولكن فيه ولد قاعد على موقع الفيس بوك، وأنا بشوفه في المهرجانات للأسف الشخص دا شتمني أنا ومحمد هنيدي بالأب والأم".

علاء مرسي يكشف تفاصيل دوره في فيلم مرعي البريمو

وتحدث الفنان علاء مرسي، عن تفاصيل شخصيته بفيلم مرعي البريمو، قائلًا: "دوري في فيلم مرعي البريمو ماكنش طموحي، وأنا روحت عملت حاجة لطيفة مع محمد هنيدي وخلاص، أنما هو مش دور، وأنا ماقدمتش شيء مؤثر في العمل، ولو رجع بيا الزمن مش هعمل الفيلم أو كنت هطلب تعديل عايز أعمله".

أبطال فيلم مرعي البريمو

شارك في بطولة فيلم مرعي البريمو كلا من: محمد هنيدي، غادة عادل، علاء مرسي، صطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، إنجي علي، لطفي لبيب، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضا.. فيلم مرعي البريمو يكتسح شباك التذاكر بـ 1.3 مليون جنيه