الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:39 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد هنيدي يعلن انتهاء تصوير فيلمه الجديد المرعي البريمو «فيديو»

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

أعلن الفنان محمد هنيدي، انتهاء تصوير أحدث أفلامه السينمائية، فيلم المرعي البريمو للمخرج سعيد حامد، ومن المقرر انطلاق عرضه بالسينمات قريبا، وذلك ضمن موسم أفلام صيف 2023.

محمد هنيدي يعلن انتهاء تصوير فيلم المرعي البريمو

وشارك الفنان محمد هنيدي مع متابعيه، مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلمه الجديد المرعي البريمو، وظهر خلال الفيديو المخرج سعيد حامد وهو يرقص وسط تصفيق فريق عمل الفيلم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلق الفنان محمد هنيدي على الفيديو، قائلا: "بوعدكم بحاجة من ريحة ومستوى صعيدي في الجامعة الأمريكية، وهمام في أمستردام، ويانا يا خالتي".

أبطال فيلم المرعي البريمو

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "المرعي البريمو" كل من الفنان محمد هنيدي، وغادة عادل، والفنانة القدير أحمد بدير، وعلاء مرسي، ومحمد محمود، والنجمة نانسي صلاح، ومصطفى أبو سريع، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج سعيد حامد، ومن تأليف إيهاب بليبل.

قصة فيلم البرعي البريمو

وتدور أحداث فيلم البرعي البريمو، في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد الفنان محمد هنيدي شخصية رجل يدعى "البريمو"، وهو صعيدي المنشأ ويعمل في تجارة يبيع البطيخ بأحد الأسواق، والفيلم فكرة حقيقة، لشخصية في الواقع كان يعرفها هنيدي منذ أن كان طفلًا، وكان هذا الرجل يبيع البطيخ بأحد الأسواق بمنطقة إمبابة.

اقرأ أيضًا..

الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن بدون تقطيع وجودة HD متاحة الآن