الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لبنى عبد العزيز تعود لاستوديوهات الإذاعة من جديد

الفنانة لبنى عبد العزيز
الفنانة لبنى عبد العزيز

تستعد الفنانة لبنى عبد العزيز لإعادة تقديم برنامج "Auntie loulou"، وتستأنف العمل داخل استديوهات إذاعة البرنامج الأوروبي برفقة فريق عمل البرنامج، وذلك بعد انقطاع دام أكثر من 3 سنوات.

لبنى عبد العزيز تقدم البرنامج الإذاعي Auntie loulou

وتواصل الفنانة لبنى عبد العزيز تسجيل برنامجها، تجري تسجيل برنامجها Auntie loulou بانتظام خلال الفترة الحالية من داخل منزلها، حيث تلتقي بفريق عمل البرنامج أسبوعيا لتسجيل الحلقة وتسليمها للإذاعة من أجل إذاعتها بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية.

تفاصيل برنامج Auntie loulou للنجمة لبنى عبد العزيز

يذكر أن برنامج Auntie loulou، من أقدم البرنامج الإذاعية التي بثت عبر الإذاعات المصرية، حيث بدأت النجمة لبنى عبد العزيز في تقديمه منذ مطلع حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، ثم انقطعت عنه فترة غيابها عن مصر واستقرارها في أمريكا، ثم عادت مرة أخرى إلى تقديمه في مطلع الألفينيات.

مواعيد عرض برنامج Auntie loulou

ويذاع البرنامج أسبوعيا عبر إذاعة "البرنامج الأوروبي" يوم الجمعة في تمام الساعة 3:30 عصرا، وعلى أن تكون الإعادة يوم الإثنين الساعة 3:30 عصرا، ويوم الثلاثاء في 5:15 صباحا.

اقرأ أيضًا..

الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن بدون تقطيع وجودة HD متاحة الآن

آخر أعمال الفنانة لبنى عبد العزيز

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال النجمة لبنى عبد العزيز السينمائية، مشاركتها في بطولة فيلم "جدو حبيبي" ،والذي عرض في عام 2012، وشارك في بطولته كلا من: النجم الراحل محمود ياسين، والفنانة بشرى، والمطرب أحمد فهمي، عبد الله مشرف، نجلاء بدر، يوسف داود، حسن مصطفى، سامي مغاوري، والفيلم من تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.