الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:14 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

لبنى عبدالعزيز تكشف سر اختفائها عن الساحة الفنية السنوات الماضية.. «خاص»

لبنى عبدالعزيز-أرشيفية
لبنى عبدالعزيز-أرشيفية

غابت الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز، خلال السنوات الماضية عن تقديم الأعمال الفنية سواء الدرامية أو السينمائية.

وكشفت لبنى عبدالعزيز، لـ موقع "الطريق" سر اختفائها عن الساحة الفنية، قائلة: "المجال خلال الوقت الحالي لا يوجد فيه أي أدوار جيدة تناسب تاريخي، لذلك قررت الابتعاد حتى أجد الدور الذي يناسبني، وبالطبع إذا وجدته ساعود فورًا لجمهوري العزيز".

وأوضحت، أنها تتمتع بصحة جيدة، وتحاول دائمًا أن تحافظ على صحتها ورشاقتها، موجه رسالة لجمهورها: "متقلقوش أنا بخير وصحتي كويسة".

وأشارت، إلى أن مهرجان السينما العربية سيكون خطوة كبيرة في انتشار الفيلم العربي بالعالم، مؤكدة أنها سعيدة بهذه الخطوة، متمنية أن يحالفها النجاح والتوفيق.

آخر أعمال لبنى عبد العزيز

كان آخر عمل قدمته لبنى عبد العزيز، هو فيلم بعنوان "جدو حبيبي" كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وضم مجموعة كبيرة من نجوم ورموز الفن في مصر منهم النجم الراحل محمود ياسين، بشرى، أحمد فهمي، سامي مغاوري، عبدالله مشرف.

اقرأ أيضًا: صراع على طريقة قابيل وهابيل.. تفاصيل مسلسل «بطن الحوت» لـ محمد فراج