الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:44 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
1,549 57
    bot: 245
    google.com: 5
    altreeq.com: 80
    NoRef: 19

خاص| لبنى عبد العزيز بعد وفاة ماجدة: ”لم أعتزل الفن وعايزة دور يناسبني”

لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

تصدرت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز مؤشر البحث جوجل، بعد ظهورها مساء أمس الأحد في عزاء الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، الذي أقيم بمسجد عمر مكرم بحضور نجوم الفن.

وظهرت لبنى عبد العزيز في العزاء وهي تبكي ومنهارة، وطمئنت جمهورها على حالتها.

وكشفت "لبنى" في تصريحات لـ"الطريق": "أنا كويسة جدا الحمد لله وكنت بعيط على ماجدة الصباحي لأني كنت في تواصل دايم معها بس للأسف مزورتهاش وهي تعبانة لأني كنت مسافرة".

وتابعت: "أنا مش معتزلة الفن بس الحاجات اللي بتتعرض عليا مش من مستوايا، ولو في دور كويس هعمله عادي"، مضيفة: "أنا مش هاجي بعد السنين دي والبخ".

وأوضحت: "أنا معتزلة الفن البذيئ لأني بعمل أدوار ذات قيمة" مضيفة: "عمري ما عملت فيلم صغير وطول عمري بطلة من أول يوم في الفن وبختار الأفلام بعناية، وبكتب مقال بشكل أسبوعي باللغة الإنجليزية منذ عشرين سنة حتى الآن، عن الأدب والفن والثقافة ومشهورة جدا وبتوصل العالم كله".

وأكدت الفنانة الكبيرة، أنها على تواصل مع أصدقائها من الوسط الفني على رأسهم نادية لطفي سمير صبري ودلال عبد العزيز وميرفت أمين.

وأعربت عن غضبها الشديد من المستوى المتدني التي وصلت له السينما المصرية قائلة: "المنتجين بيعملوا حاجات تجارية ومستوى الفيلم المصري هبط خالص، بالرغم من أنه كان من أوائل الأفلام العالمية وكنا بنافس الهند دلوقتي مش بينافسونا بس لكن تفوقوا علينا".

يُشار إلى أن أولى بدايات لبنى عبد العزيز، كانت في البرنامج الإذاعي "ركن الأطفال"، وكانت في العاشرة من عمرها، بعدما اكتشفها عبد الحميد يونس مدير البرامج الأوروبية في الإذاعة.

وقدمت لبنى عبد العزيز دور البطولة في أول عمل لها وهو فيلم "الوسادة الخالية" مع عبد الحليم حافظ وحقق نجاحًا كبيرا، وتوالت بعدها العديد من الأعمال التي قامت ببطولتها منها عروس النيل، واإسلاماه، غرام الأسياد، هي والرجال،اه من حواء".

كانت آخر عمل شاركت فيه فيلم "جدو حبيبي" عام 2012 مع الفنان محمود ياسين.