الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:27 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

سقوط شاب من الطابق الخامس بالدقهلية

ارشيفية
ارشيفية

توفى شاب في العقد الثاني من عمره متأثرا بإصابته نتيجة سقوطه من الدور الخامس في مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، وجرى نقله إلى مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة بحالة حرجة، لكنه فارق الحياة بعد يومين من الحادث وجرى إيداع الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغا من قبل مأمور قسم شرطة جمصة، بسقوط شاب من أحد المرتفعات ونقل إلى مستشفى الأزهر بدمياط في حالة حرجة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع الشاب إبراهيم صابر محمد 18 عاما، الذي سقط من الطابق الخامس من منزله نتيجة اختلال في توازنه، وجرى نقله إلى المستشفى بحالة حرجة ووضعه في العناية المركزة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تدهور حالته الصحية متأثرة بإصابته.

اقرا أيضًا.. «لتسببه في إزعاجه».. القبض على شخص بتهمة إطلاق النيران على كلب بالزيتون

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة وإخراج المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتباشر شؤونها وبدء التحقيقات.