الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:05 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميريام فارس تكشف كواليس ديو الساحل الشمالي: «غنائي مع الكينج وسام على صدري»

المطربة ميريام فارس
المطربة ميريام فارس

تحدثت المطربة ميريام فارس عن تجربتها في التعاون مع المطرب محمد منير في تقديم ديو الساحل الشمالي، كاشفة عن رأيها في موهبته الكبيرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "أجمد 7 الساعة 7"، الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله.

تصريحات المطربة ميريام فارس عن ديو الساحل الشمالي

وقالت الفنانة ميريام فارس خلال حوارها مع الإعلامية جيهان عبد الله: "أنا أول ماجالي اتصال من الملحن محمد رحيم قالي فيه أغنية دويتو مع الكينج محمد منيرو وعاوزك تغني معاه، فقولت يا خرابي، بالنسبالي محمد منير هو أسطورة الفن المصري والعربي كله، وبنفتخر بيه".

وتابعت: "وسام أحطه على صدري أن أنا غنيت بيوم من الأيام دويتو مع الإنسان الكبير، وإحنا اشتغلنا الأغنية عن بعد، الكينج كان بمصر وأنا كنت في لبنان، وهو أضاف كتير للأغنية، وأول مرة في حياتي أنا اتكلم إسكندراني كان بالأغنية دي، ودا كان تحدي بالنسبالي".

تفاصيل ديو الساحل الشمالي للمطربة ميريام فارس ومحمد منير

وفي هذا السياق، طرحت ميريام فارس ديو أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم الساحل الشمالي بالتعاون مع المطرب محمد منير، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وتخطت 5 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم، وجيتار شريف فهمي، ومن إيقاعات أحمد بدير.

اقرأ أيضا.. ميريام فارس ترد على شيرين عبد الوهاب بعد الإشادة بها