الطريق
الأحد 12 مايو 2024 09:57 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية في 6 جامعات وزير العمل يُعلن طرح مشروع قانون العمل على ”الحوار الإجتماعي”..غدًا الإثنين التعليم العالي: 7 مستشفيات جامعية خاصة جديدة تدخل الخدمة العام المقبل المران الرئيسي للإسماعيلي.. تعديل الأخطاء وتدريبات خاصة للحراس تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لموقعة الترجي التونسي المصريين الأحرار يُشيد بموقف مصر الداعم للشعب الفلسطيني أمام محكمة العدل الدولية نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. جوميز يستبعد ثلاثة لاعبين قبل مواجهة نهضة بركان رسميًا.. تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا لفريق فيوتشر ”فتحية الفرارجي وأدب الرحلات النسوي”.. في صالون عرفات الثقافي بكفر الزيات ثنائي هجومي يقود الأبيض.. تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بدء إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو استمرار استقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بالقناطر الخيرية

المشدد 6 سنوات لعامل لقيامة بالإتجار في المخدرات بسوهاج

حكم جنائي
حكم جنائي
سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم "ا.ى.ع" بالسجن المشدد 6 سنوات، وذلك لقيامة بالإتجار فى المواد المخدرات بدائرة مركز أخميم التابع للمحافظة.

حيث تعود أحداث هذه القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز أخميم عندما وردت معلومات لأحد ضباط رجال المباحث التي تفيد بقيام المتهم المشار إليه بالإتجار فى الصنف الممنوع لجوهر مخدر الحشيش والشابو وبيعه على عملائه من المتعاطين.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة تم التأكد من صحة المعلومات التي وردت اليهم من أحد المصادر السرية، وعلي الفور تم تنفيذ خطه محكمة ساهمت في إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب جريمتة وعلى ذلك تم إحالته إلى محكمة الجنايات التي صدرت حكمها السابق على هذا المتهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

وفي سياق آخر أصيب طفل، اليوم الأربعاء، صدمه قطار بمزلقان مركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى.


اقرا أيضا: تجديد حبس عاطل متهم بقتل مسن داخل مسكنه لسرقته فى الأزبكية