الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:04 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مميزات منزل نيمار في السعودية بعد انتقاله للهلال.. 25 غرفة و3 حمامات ساونا

مواصفات منزل نيمار دا سيلفا
مواصفات منزل نيمار دا سيلفا

كشفت التقارير الصحفية الإنجليزية خلال الساعات القليلة، عن مميزات منزل نيمار دا سيلفا للاعب البرازيلي في المملكة العربية السعودية، والذي انتقل بشكل رسمي إلى نادي الهلال السعودي، وفقا لما جاء بموقع "سكاي نيوز".

ونجح الهلال السعودي في التعاقد خلال الساعات الأخيرة مع الدولي البرازيلي نيمار دي سيلفا لمدة عامين، وذلك لتدعيم صفوف الزعيم قبل انطلاق الموسم الجديد.

مواصفات المنزل الخاص بالنجم نيمار دي سيلفا

ووفقًا لما جاء في التقرير، بأن مواصفات المنزل الخاص بالنجم نيمار دي سيلفا داخل المملكة العربية السعودية، يشمل 25 غرفة و3 حمامات ساونا، بالإضافة لمسبح يصل طوله من «40 × 10 أمتار».

وأكد التقرير أنه يوجد به خمسة عمال فقط متفرغين في خدمة منزل النجم البرزايلي وعائلته، أيضا متوفر له سائق خاص لسيارته ويكون في خدمته لمدة 24 ساعة بشكل يومي.

أضاف التقرير بأن جميع رحلات التنزه وفواتير المطاعم والفنادق بوسع شكل لقضاء إجازة ممتعة، قد يدفعها نادي الهلال السعودية، موضحًا أنه يوجد أيضا طائرة خاصة، حتي يستطيع الإنتقال بها في كل مكان بسهولة، ويتصرف فيها كما يريد.

ويحصل اللاعب نيمار دا سيلفا على ثلاث سيارات باهظة الثمن، ومن الأنواع الفاخرة، ومنها سيارة "بنتلي كونتيننتال جي تي" – والنوع الثاني من السيارة "أستون مارتن DBX – "لامبورجيني هوراكان"، وتكون هدايا من داخل نادي الهلال السعودي، ترحيبًا باللاعب.

اقرأ أيضا: نيمار: رونالدو اتهم بالجنون بسبب الدوري السعودي