الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملف «الطريق» 16-8-2023.. الخطيب يزور سيد عبد الحفيظ بعد الإقالة.. ولقاء «السحاب» يتجدد في السعودية.. ورؤية غريبة داخل الزمالك بشأن أزمة القيد

الخطيب ونيمار وبنزيما وشعار الزمالك
الخطيب ونيمار وبنزيما وشعار الزمالك

يقدم موقع "الطريق"، بشكل يومي ملفًا خاصًا لأهم الأحداث الكروية في الوسط الرياضي سواء على مستوى المسابقات المحلية أو القارية، فضلًا عن تقديم نبذة مختصرة على أهم صفقات فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الخطيب في بيت سيد عبد الحفيظ

فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة كبيرة بشأن موقف محمود عبد الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من سيد عبد الحفيظ، بعد رحيله من منصب مدير الكرة بالمارد الأحمر.

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، الأسبوع الماضي، توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ على الجهود التاريخية التي قضاها مع النادي، وتعيين خالد بيبو مديرًا للكرة بدلًا منه.

وقال المصدر، إن محمود الخطيب ينوي زيارة سيد عبد الحفيظ في بيته خلال الأيام المقبلة، لإرضائه من أجل حضور حفل التكريم في النادي الأهلي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، أن الخطيب يرافق حسام غالي ومحسن صالح وعدلي القيعي في زيارة بيت عبد الحفيظ، مشيرًا إلى أن هذا القرار سيقلى ترحيبًا من قبل جماهير الأهلي.

لقاء "السحاب" يقترب في السعودية

اقترب لقاء السحاب بين الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة والبرازيلي نيمار دي سيلفا، وذلك في مسابقة الدوري السعودي لموسم 2023-2024.

ونجح العميد خلال الميركاتو في التعاقد مع نجم الديوك الفرنسية بنزيما، فيما عوض الزعيم خسارة صفقة ليونيل ميسي باستقطاب الهداف التاريخي للسامبا نيمار من فريق باريس سان جيرمان.

لا يتوفر وصف.

ويضرب الاتحاد موعدًا ناريًا ضد الهلال في قمة الدوري السعودي، يوم 1 من شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة "روشن" السعودية، عندما يقف الزعيم وجهًا لوجه أمام العميد، في اللقاء الذي يقام على ملعب الجوهرة المشعة "مدينة الملك عبدالله الرياضية".

اتجاه غريب في الزمالك بشأن أزمة القيد

كشف مصدر لـ "الطريق" عن وجود رأي جديد من بعض المسؤولين في نادي الزمالك بشأن حل أزمة القيد الذي يعاني منها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحاول مسؤولو القلعة البيضاء، وجود حل للخروج من أزمة إيقاف القيد الذي صدرت من قبل الاتحاد الدولي، لعدم دفع مستحقات فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول بنادي الزمالك.

وقال المصدر، إن هناك بعض المسؤولين داخل القلعة البيضاء يطالبون بتأجيل حل أزمة القيد، من أجل دفع مستحقات اللاعبين المتبقية.

وأضاف المصدر، أن مجلس الزمالك يرغب بقوة في تجديد عقد الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي، مشيرًا إلى أن استمرارهما في الفريق يتوقف على دفع المستحقات المالية المتأخرة.

اقرأ أيضًا:ملف «الطريق» 12-8-2023.. قناة الزمالك تكشف سر إقالة سيد عبدالحفيظ من الأهلي