الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:48 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة لطلاب الثانوية العامة الأوائل: أنتم أساس المجتمع في البناء والتنمية

محافظ الجيزة خلال تكريمه طلاب الثانوية العامة الأوائل
محافظ الجيزة خلال تكريمه طلاب الثانوية العامة الأوائل

عبّر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن سعادته البالغة للطلاب الأوائل المتفوقين من الثانوية العامة، قائلًا لهم: «أنتم أساس البناء والتنمية ومستقبل الوطن، مشيرًا إلى أن الدولة تعتمد بشكل كبير على الكوادر الشبابية التي لديها القدرة على إحداث نقلة تنموية في سوق العمل والمجال العلمي والتكنولوجي.

وقال محافظ الجيزة، خلال تكريمه طلاب الثانوية العامة الأوائل، أن تصدر أوائل الثانوية من طلاب محافظة الجيزة، يثبت حجم التطور المبذول في النهوض بالمستوى التعليمي بجميع مدارس المحافظة، مؤكدًا أن هذا الأمر يجعلنا جميعًا كمسؤولين نفتخر بتصدر أبناء المحافظة قائمة الأوائل.

ووجه «راشد»، الطلاب الأوائل بضرورة استكمال مسيرة النجاح في المرحلة الجامعية، لخدمة المجتمع ووطننا، مشيرًا إلى أنه لابد من أن يساهم نجاح الفرد في المضي قدمًا في تقدم ونجاحات الدولة والمجتمع بأكمله.

ونظمت محافظة الجيزة، حفل تكريم لطلاب الثانوية العامة الأوائل، جري خلالها تكريمها وتسليمهم عدد من الجوائز والمكافآت المالية وشهادت التقدير، فيما تقدم المحافظ بالشكر لكافة الاباء والأمهات الذين كان لهم دور وجهد كبير في نجاح أبنائهم وتصدرهم قائمة الطلاب الأوائل.