الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:41 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد ناري من مرتضى منصور على قرار بيع زيزو لـ الشباب السعودي: «اتقوا الله»

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، حقيقة الأنباء التي نشرها الإعلامي هاني حتوت مساء اليوم، بشأن الموافقة على بيع أحمد سيد زيزو إلى نادي الشباب السعودي.

وكتب مرتضى منصور على صفحته الرسمية: "نشر أحد الأشخاص المحسوب على الإعلام ظلمًا، على صفحته الشخصية كلام فارغ كاذب، لا أساس له من الصحة، أدعى أن الزمالك رغم إعلانه رفض بيع أحمد سيد زيزو، إلا أنه يجهز عقود بيع اللاعب لسداد مديونياته".

وأضاف منصور: "وللأسف مضطرين للرد على هذه الإشاعات الكاذبة التي أصبحت شبه يومية ولا تنتهي، أولًا الزمالك ليس مديونًا لأحد، لأن رصيده في البنوك يقرب من 100 مليون جنيه، وللأسف محجوز عليهم من أحد الأشخاص الذي لا هدف له إلا تدمير النادي، بعد أن رحل عنه ونجح في تدميره لمدة 10 سنوات".

وتابع رئيس الزمالك المعزول: " للنادي طرف الشركة الراعية حوالي 120 مليون جنيه، اتفق مرتضى منصور مع أحد رجال الأعمال على تخصيص بعض المحلات لشركته، مقابل 37 مليون جنيه، والرجل أصدر الشيك لكن النادي عاجز عن صرفه بسبب الحجز على أرصدته".

وأردف منصور: "أرسل الاتحاد الأفريقي والدولي للزمالك 900 ألف دولار ما يعادل 30 مليون جنيه، والنادي عاجز عن صرفهم بسبب هذا الشخص وحجوزاته، يستحق للنادي حوالي 90 مليون جنيه مستحقات على بعض الأعضاء سواء الاشتراك السنوي أو مديونيات متأخرة".

وواصل منصور: "يستحق للزمالك حوالي 100 مليون جنيه غرامة عقوبة اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا وأخر موعد لدفعهم ٦ أكتوبر القادم، الزمالك نادي غني بتاريخه وبطولاته وجماهيره الوفية وأعضاء جمعيته العمومية المحترمين".

وأكمل مرتضى: "لكن الكل يتفرج على شخص واحد يبذل كل جهده لتدمير هذه المؤسسة الرياضية العظيمة، ويكتفي بمصمصة الشفاة، والبعض الآخر بدلًا من أن يصب غضبه على هذا الشخص يوجه سهام شتائمه المدفوعة الأجر إلى كل المسؤلين في النادي، وعلى رأسهم رئيس النادي، الذي رحل وضحى بالكرسي الطامع فيه المشتاقون".

وأضاف منصور: "لعل وعسى يرفع هذا الشخص يده عن الزمالك وأرصدته في البنوك، وليتمكن من صرف أمواله لدى الآخرين، لا حياة لمن تنادي بل أدعى في بيان بالكذب أنه رفع الحجز منذ أول مايو وتبين بالمستندات أنه يكذب والحجز مازال قائمًا، عودة لمن تخيل أنه إعلامي بالفعل وأدعى على صفحته أن النادي وافق على بيع زيزو".

واختتم منصور: "اتقي الله وكفى تخريب وأسئلة في وجود أحمد موسى ولي نعمتك في صدى البلد، هل تجرؤ أن تنشر مثل هذه الأكاذيب عن النادي الأهلي ولاعبيه، والسؤال الثاني للأستاذ كرم جبر متى تتحرك لوقف هذه المهازل؟".

اقرأ أيضًا: فوز مروان عطية كأفضل لاعب خط وسط في الدوري 2022-2023.. بعد اكتساح لاعب الأهلي