الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:22 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

حزب المستقلين الجدد: استجابة الرئيس السيسي دفعة قوية للحوار الوطني

الحوار الوطني
الحوار الوطني

أعرب الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، عن تقديره الكبير لاستجابة الرئيس السيسي عقب تلقيه المخرجات الصادرة عن الحوار الوطني في عدد من القضايا التي ناقشها الحوار، لافتا إلى تلك الاستجابة تمثل دفعة قوية للأحزاب والقوى السياسية من أجل العمل على استكمال مسار الحوار الوطني.

استجابة الرئيس السيسي تأتي ترجمة للوعود الرئاسية الصادرة بشأن الحوار الوطني



وأضاف رئيس حزب المستقلين الجدد، في تصريحات إعلامية له اليوم الخميس، أن استجابة الرئيس السيسي تأتي ترجمة للوعود الرئاسية التي تعهد بها الرئيس منذ انطلاق جلسات الحوار الوطني وتأكيده على أن مؤسسات الدولة مستعدة وملتزمة بتنفيذ كل ما يصدر عن الحوار الوطني من توصيات.

وتابع رئيس حزب المستقلين الجدد أن استجابة الرئيس السيسي ليست الاستجابة الأولى للرئيس بخصوص مطالب مجلس أمناء الحوار الوطني مشيرا إلي أن تلك الاستجابة تأتي تأكيدا على الدعم الذي يقدمه الرئيس السيسي للمشاركين في الحوار الوطني ومتابعته لما يتم مناقشته داخل جلسات الحوار الوطني.

اقرأ أيضا .. رفعت شكيب: التعامل مع مشكلة التضخم يتطلب جهد حكومي أكبر