الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:46 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حزب الشعب الديمقراطي: الرئيس السيسي هو أحد رجل مصر المخلصين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد ‏خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إن الرئيس السيسي يبذل جهود كبيرة بهدف العمل من أجل لم شمل المصريين جميعا وكافة القوى السياسية مثمنا في ذات الوقت استجابة الرئيس للمخرجات الصادرة عن الحوار الوطني وهو ما يأتي تنفيذا للوعود الرئاسية التي تعهد بها رئيس الجمهورية.

الرئيس السيسي هو أحد رجل مصر المخلصين

وأضاف رئيس حزب الشعب الديمقراطي في مداخلة إعلامية له اليوم الخميس أن الرئيس السيسي هو أحد رجل مصر المخلصين فكان توفيق اللهُ لكل أعمال الرئيس بالنجاح، مشيرا إلي أن الرئيس يعمل من أجل بناء الجمهورية الجديدة التي سوف تقوم علي العدل والعمل، وهو ما صرح به خلال لقائه مع أهالي وشيوخ قبائل وعواقل محافظة مطروح.

وأوضح رئيس حزب الشعب الديمقراطي أن الحزب تفاعل بايجابية مع الإصلاحات السياسية والمقترحات التي جرى تقديمها إلى مجلسي النواب والشيوخ من أجل التوصل إلى حلول للمشكلات التي تعاني منها مصر.

واستطرد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أن السياسة تمثل الرأس بينما يمثل الاقتصاد السيف، لافتا إلى أن الإصلاح السياسي هي الطريق الوحيد من أجل ضمان تحقيق استقرار الدولة الأمر الذي سوف ينعكس على الاقتصاد المصري إلى جانب تحقيق الاستقرار الاجتماعي في مصر.

اقرأ أيضا.. رفعت شكيب: التعامل مع مشكلة التضخم يتطلب جهد حكومي أكبر