الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 04:26 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خزينة الأهلي تنتعش بمبلغ ضخم بسبب حمدي فتحي

الأهلي
الأهلي

انتعشت خزينة القلعة الحمراء بمبلغ 1.5 مليون دولار، وذلك قيمة القسط الأول من صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سابقا إلى نادي الوكرة القطري.

وتبلغ قيمة صفقة حمدي فتحي 3 مليون و250 ألف دولار، بعد الموافقة على بيعه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بإعطائه الموافقة على رحيل اللاعب إلى قطر.

ويقوم مسئولو النادي الأهلي باستغلال قيمة القسط الأول من صفقة حمدي فتحي في توفير العملة الصعبة لحسم التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

واستخدامها أيضا، في دفع جزء من مقدم عقود شراء الثنائي المنضم حديثا لأسوار القلعة الحمراء وهما، إمام عاشور المنضم من نادي ميتلاند الدنماركي والمغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي السابق.

ونجح النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من تمدبد عقود أربعة لاعبين، المقرر انتهاء عقودهم بنهاية الموسم المقبل.

ويذكر أن، النادي الأحمر يسعى لإبرام العديد من الصفقات السوبر لتدعيهم صفوف الفريق بالموسم الجديد و القادرة أيضا على تحقيق الفوز وحصد الألقاب والبطولات.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية