الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:28 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الفرافرة الوادي الجديد

انقلاب سيارة ملاكي
انقلاب سيارة ملاكي

أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي، مساء اليوم السبت، في مركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، ونقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

تلقى مدير أمن الوادي الجديد اللواء محمد أبو الليل، إخطارا يفيد وصول المصابين في حادث مروري إلى مستشفى الفرافرة المركزي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين ان سيارة ملاكي انقلبت على الطريق بين قرية الكفاح ومدينة الفرافرة على بعد 15 كيلومترا من المدينة مما أدى إلى إصابة طلعت عبد الله محمد سامي 27 عاما ويتم نقله من مستشفى الفرافرة إلى مستشفى جامعة أسيوط حسين، محمد إبراهيم 58 عام يتم نقله من مستشفى الفرافرة إلى مستشفى جامعة أسيوط أحمد أبو السعد بركات 32 عام، إبراهيم عبدالله حنفي 20 عام، إبراهيم عبدالله محمد 38 عاما، وأحمد عبد البديع أحمد 47 عاما.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفرافره العام لتلقى العلاج اللازم، فيما رفعت الإدارة العامة للمرور حطام السيارة من أعلى الطريق وفتح الطريق أمام السيارات المارة، وطلبت جهات التحقيق الاستعلام عن الحالة الصحية المصابين.

اقرا أيضاً..مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة بالبحيرة