الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بسبب خلافات زوجية.. انتحار مسن شنقا داخل منزله بالمعصرة

ارشيفية
ارشيفية

لفظ مسن في العقد السابع من عمره انفاسه الأخيرة بعدما أنهى حياته شنقا داخل منزل بمنطقة المعصرة بسبب خلافات مع زوجته الثانية بعد إصابة بالتورم.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا مفاده انتحار مسن بدائرة قسم شرطة المعصرة وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين انتحار مسن يبلغ من العمر 74 عاما داخل مسكنه بعزبة كامل صدقي القبلية وبسؤال ابنة المتوفي قالت إنها حال قيامها بزيارة والدها للإطمئنان عليه عثرت عليه معلقا بحبل مثبت بجنش السقف داخل غرفته وفارق الحياة.

وكشفت معاينة الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة تبين أن المتوفي يسكن في عقار مكون من ثلاث طوابق، ويقيم في شقة في الطابق الأرضي وهي عبارة عن غرفتين ومطبخ وحمام وصالة وكشف الفحص سلامة جميع منافذ ومداخل الشقة محل الحادث وتوجد جميع متعلقاته الشخصية، وأن الجثمان خالية من أي إصابات ظاهرية.

وكشفت ابنة المتوفي أن والدها كان يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة مرضه بتورم الخصية فضلا عن ققدانه للسمع و أمراض الشيخوخة موضحة أن هناك خلافات مع زوجته الثانية المقيمة بمنطقة الجيزة لعدم رعايتها له وتركها المنزل.

اقرا أيضا..قرار عاجل بشأن قاتل زوجته بسبب الخلافات بالجيزة

وتخذت الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب الأنتهاء من تقرير الصفة التشريحية.