الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:13 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نرمين» تطلب خلع زوجها: «قفشته مع بنت البواب في وضع مخل»

«نرمين» تطلب خلع زوجها: «قفشته مع بنت البواب في وضع مخل»
«نرمين» تطلب خلع زوجها: «قفشته مع بنت البواب في وضع مخل»

"مفاتيح العربية فضحته... على علاقة ببنت البواب في جراج الفيلا"، بتلك الكلمات بررت "نرمين.ك" 28 سنة، ربة منزل، تواجدها داخل محكمة الأسرة، بعدما قامت برفع دعوى خلع ضد زوجها وتطلب فيها خلع زوجها نتيجة لما تعرضت إليه من ضرر نفسي.

تروي الزوجة تفاصيل زوجها من "حسام .ن" 33 سنة، صاحب شركة توريد للخارج، زواج نابع عن قصة حب دامت 3 سنوات، خلال تواجده بشركة والدي للعمل فيها، وبعدها انفرد بنفسه وقام بتأسيس شركة وتقدم لخطبتي وبعد مرور شهور انتقلا للمعيشة سوياً بعش الزوجية.

تقول "نرمين" حديثها قائلة: "عشت معه في سعادة زوجية يحسدنا الجميع عليها، حتى تم نقل إقامتنا من منزل بمنطقة بعيدة ألى فيلا قريبة من بيت أهله، وبعدها تم اختيار طاقم للعمل بالفيلا مثلاً خادمة وبواب وحارس خارجي".

أسباب طلب الخلع

تكمل الزوجة: "لم تظهر الخلافات بحياتنا الزوجية إلا بعد تغيير المنزل، زواجنا دام سنتين بدون إنجاب أطفال، بعدها لاحظت على زوجي الجلوس بالبيت باستمرار، الخروج في منتصف الليل، تجاهل مشاعري الو الجلوس بجانبي".


تشكو الزوجة زوجها لحظة تفكرها فى الانفصال وهي نادبة حظها عما فعله صاحب عشرة عمرها وحبها الوحيد: "ترك المفاتيح بالغرفة وبعد النزول إلى جراج البيت حتى تذكيره بها، وجدته فى وضع مخل مع بنت البواب بغرفتهم، ولم يستحي من ذلك بل قام بضربي للخروج من الغرفة".

"هربت لبيت أهلي"، بعدها طالبته بالطلاق لكنه يعتذر، ويحاول تصحيح الأمور، فلم يكن أمامي الا الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع حملت رقم2387 لسنة 2022، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً: «دينا» تطلب الخلع: «جوزي بيضرب حقن في الحمام»