الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:29 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عروس تطلب خلع زوجها بعد 13 يوما.. والسبب صادم

عروس تطلب خلع زوجها بعد 13 يوما.. والسبب صادم
عروس تطلب خلع زوجها بعد 13 يوما.. والسبب صادم

قامت "جميلة. م" 30 سنة، ربة منزل، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها خلع زوجها مبررة طلبها: "بعد 13 يوم من الزواج عرفت أنه هربان من 20 سنة سجن".

تقول الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة إنها تزوجت من "هيثم. ح"، 32 سنة، زواج تقليدي، بعد ترشيحه من "عمي" الذي يعمل معه بمحلاته، وبعد التعارف وجدته متدين وصاحب أسلوب مهذب، وافقت على الخطوبة، وبعد شهور قليلة تم الاتفاق على الزفاف، زواج دام 13 يوما فقط.

تكمل الزوجة حديثها: "لاحظت مكالماته بصوت منخفض بغرفة الأطفال وبعد سؤاله يهرب من الحديث بكلمات غير مفهومة أو رفع صوته حتى لا أعلم شىء عما يقوله أو يفعله"، دخل الشك إلى قلبي بعدها تابعته في مكالمته معتمدة أنها سيدة ويقوم بخيانتي معها.

تشكو "جميلة" زوجها لمنزل أهلها قائلة: "سمعته بيكلم أخواته وبيقول لو دخلت مش هخرج دول 20 سنة، بعدها واجهته بما سمعته أنكر لكني طالبت والدي بالتحقيق في الوضع وبالفعل طلع عليه 20 سنة سجن نتيجة قتله حارس مزرعة ببلدته وتم الحكم وفر هاربا منها".

لم يكن أمامي بعد سماع تلك الأخبار الا إبلاغ الشرطة وحبسه خوفا من أن يفعل بي شيء رفعت دعوى خلع ضده وحملت رقم 482 لسنة 2022، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:«جمال» يطلب طلاق زوجته: «عندها عقدة نفسية من الرجالة»