الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:09 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج في دعوى طلاق: مراتي عايزاني استلف 400 جنيه عشان تغير لون شعرها

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

حضر زوج يُدعى "علاء.م" إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى نشوز ضد زوجته، بسبب إنفاقها مبالغ مالية ضخمة على منظرها لتظهر بكامل شياكتها أمام الآخرين، كما أنها طالبته باستلاف 400 جنية من شقيقته كي تغير لون شعرها.

قال الزوج في دعواه: تزوج من "غادة.ك"، 30 سنة، ربة منزل، منذ 4 سنوات زواجا تقليديا عن طريق أحد المقربين من العائلة، تعرف عليها ووافقت على الخطبة التي استمرت شهرين فقط، ثم انتقلوا إلى منزل الزوجية، رزقهم الله بطفلة جعلته يتغاضى عن تصرفات زوجته الغريبة.

تابع الزوج: لاحظ في بدايات الزواج أن زوجته تهتم كثيرا بهيئتها، شعر بالسعادة لأنها ستظهر أمامه دائما بمنظر أنيق، لكنه اكتشف أنها تهتم بهيئتها وشياكتها أمام الآخرين فقط، فهي تعشق ذاتها ولا تفكر إلا في نفسها، ومن ذلك الوقت بدأت الخلافات بينهم.

أضاف الزوج: "عندما واجهتها وطلبت منها أن تغير طريقة اهتمامها بنفسها تجاهلت حديثي، وتشاجرنا بسبب صرفها مبالغ مالية ضخمة على مستحضرات التجميل لدرجة أننا لم نعد قادرين على توفير مستلزمات المنزل، لذا صممت على الطلاق، لكنها لم توافق".

لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى نشوز ضد زوجته، بعد رفضها الطلاق منه، وما زالت الدعوى منظورة في المحاكم حتى الآن.

.

تعرف على أسرع طريقة للاستعلام عن المخالفات المرورية.. «عبر موقع النيابة العامة»