الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:39 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبل غسيل يتسبب في طلاق سيدة.. والزوج: «مراتي مادة للنكد»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

زوجتي باتت مادة للنكد بسبب "حبل الغسيل"، إذ كانت تخترق المشكلات يوميا، وانتابني حالة من الجنون الصامت وكأن الأرض توقفت عن دورانها.

توجه زوج إلى محكمة الأسرة حيث قال: تزوجت منذ عامين بعد قصة حب دامت لسنوات حاربت أهلي من أجلها وكنت أشعل لها أصابعي شمع لأجل إرضائها ولأجل إبقاء حبنا ولكن بعد ذلك عرفت زوجتي علي حقيقيتها إنها سيدة تهوى المشكلات والخناقات، كانت تفتعل المشاكل بيننا بشكل يومي ولا تستحي أن ترتدي ملابس غير لائقة فى وجود أهلي لم أكن أعلم بأنها متحررة لهذا الحد.

زوج في دعوى قضائية زوجتي سليطة اللسان

تابع الزوج في شكواه: حين عودتي من عملي بعد منتصف الليل، فأنا أعمل بأحد المطاعم الخاصة بعمل البيتزهات، وقعت عينايا على زوجتي وهي جالسة، وقبل أن أتحدث بكلمة واحدة، جعلتني لا أشعر برجولتي أمام نفسي عندما طلبت مني بأن أقوم بعمل حبل غسيل، أخذت تصرخ بصوت جهوري حاولت مرارا وتكرارا بتغيير ما تفعلة لأجل علاقتنا ان تستمر ولكن باءت كل محاولاتي بالفشل حتى تعديت عليها بالضرب.

أختتم الزوج حديثه وعيناه تفيض بالدموع: "ما جعلني أن أتخذ قرار الأنفصال حيث بأن زوجتي سليطة اللسان بشكل دائم وبدون أسباب حاولت كثيراً إن أتحدث معها، لكن دون جدوي، ما جعلني أثور غضبا وفي النهاية منعتها من العودة إلى"عش الزوجية".

وفي الصباح حضرت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية تحمل رقم 621 لسنة 2022 بعد رفض أهلها الطلاق ولا تزال الدعوى قائمة حتى الآن.

اقرأ أيضا:الرحلة الأخيرة لقاتل نيرة أشرف