الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:22 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«وليد» يطلب تطليق زوجته بعد شهرين من الزواج: «قفشتها بتشرب مخدرات»

تعبيرية
تعبيرية

قام "وليد. م" 30 سنة، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته للضرر، مبررًا طلبه؛ "قفشتها بتشرب مخدرات في غرفة الأطفال".

يقول الزوج في دعواه التي حملت رقم 301 لسنة 2021، إنه تزوج " سامية. م" 28 سنة، زواجًا نابعًا عن قصة حب استمرت عامين، وبعدها تكللت بالزواج، الذي استمر 6 شهور.

يواصل "وليد": "تظاهرت زوجتي قبل الزواج بجمالها ورقتها وحنيتها التي لم أجد لها مثيل من قبل، وبمجرد دخولها منزل الزوجية انقلب حالها رأسا على عقب، ظهرت بشخصيتها الحقيقية.. زوجتي مدمنة مخدرات".

يضيف: "دخلت مع زوجتي في خلاف كبير وتركتها بالمنزل هاربًا بعد يومين من الزواج إلى منزل أهلي، حتى تترك ما تفعله، وبعد محاولات للصلح بيننا، قمت بالرجوع للمنزل وتوعدت بعدم تكرار فعلتها والخروج من تلك الحالة وتغيرها للأفضل".

أشار الزوج: "قفشتها بتشرب في غرفة الأطفال بعد الزواج بشهرين، مما دفعني ذلك إلى الشعور بالاشمئزاز الشديد منها، ووصل الوضع بيننا إلى استحالة المعيشة معها، فطلبت أهلها بإنهاء العلاقة بالطلاق لكنهم لم يوافقوا وطالبوني بالانتظار".

يختتم الزوج: "بعد شهرين من الزواج تركت المنزل بدون رجعة، لم يكن أمامي إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس للتخلص منها، وأقمت دعوى تطليق للضرر منها، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن".

اقرأ أيضاً: إصابة 26 عاملاً في حادث انقلاب أتوبيس القاهرة الجديدة