الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:10 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«تحدوا الإعصار».. زوجان يقيمان عرسهما داخل كنيسة تغمرها المياه

احتفل العروسان باولو باديلا وديان فيكتوريانو بالزفاف
احتفل العروسان باولو باديلا وديان فيكتوريانو بالزفاف

في واقعة فريدة من نوعها، بعدما قرر شخصان فلبينيان الزواج ، على الرغم من النتائج المأساوية للكوارث الطبيعية لـ "إعصار تيفون"، التي تشهده هذه المنطقة مؤخرًا، ومع ذلك تزوجوا داخل كنيسة بعدما غمرتها المياه، بحسب مما ورد بموقع "العربية".

حرص العروسان "باولو باديلا" و"ديان فيكتوريانو"، للإحتفال بحفل الزفاف في وسط المياه التي تغمر جميع أنحاء كاحليهما، وتحدي "إعصار تيفون" بالبلاد.

تحدّوا كل الظروف

شاركوا المدعوين في حفل الزفاف الغريب من نوعه، كما أصروا على حضورهم، على الرغم من الأحوال الجوية القاسية، الناتجة عن حدوث الإعصار، خلال الفترة الماضية.

ونشر رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للعروسين في وسط الكنيسة والماء تغمر فستان زفافها من الأسفل، وهذا إثر الدهشة والفرحة بين الحاضرين في الزفاف.

صرحت العروس بأنها كانت تشعر بالتوتر والقلق قبل استعدادات حفل الزفاف، يرجع نتيجة لكثرة انتشار الإعصار بنفس يوم الزواج، مشيرة إلي أنهم، قد شعروا عندما علما أن الكنيسة قد غمرت بالماء.

حيث قرر الزوجان على إكمال كل الإجراءات، حتى اذ لن يحضر شخص، وتحدي للظروف القاسية.

13 قتيلاً

يتسبب حدوث هذا الإعصار يسمي "دوكسوري"، الذي يضرب شمال الفلبين خلال سعات ماضية، مما ناتجة عنه مقتلعا أشجارا وبعض من أعمدة الكهرباء، وأيضا يسبب حدوث انقطاع في تيار الكهرباء مع نزلاقات أتربة وفيضانات.

اقرأ أيضا: «اتزفت في تريلا».. فرح عروس يشعل منصات السوشيال ميديا