الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:07 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«اتزفت في تريلا».. فرح عروس يشعل منصات السوشيال ميديا

زفة عروس في تريلا
زفة عروس في تريلا

تداول مستخدمو مواقع التواصل صور زفة عروس من محافظة الشرقية، اختارت أن تتم داخل إحدى وسائل النقل الكبرى "تريلا"، الأمر الذي أثار حالة من التفاعل بين النشطاء والمتابعين، كما أشعلت شوارع الشرقية، إذ يعرف هذا النوع من وسائل بضخامته وعلو صوته.

زفة عروسين بسيارة نقل ثقيل

ظهرت زفة العروس في مقطع فيديو تم تداوله أيضاً، وهي تستقل سيارة نقل ثقيل "تريلا" وبجوارها العريس، وكانت قد زينت السيارة بمصادر الإضاءة الملونة، بالإضافة إلى حبات الورود المختلفة وأشرطة الزينة، وتجولت في شوارع الشرقية وهي تصدر أصوات عالية "كلاكسات" فضلاً عن الأغاني الشعبية.

اختار العروسين أن يعبرا عن فرحتهم باستخدام سيارة نقل ثقيل، كونها قادرة على إحداث حالة من الصخب، كما استطاعت لغت الأنظار إليهم، وهو ما تسبب في إثارة الجدل والدهشة بين المارة في الشوارع، إذ لم يتوقع أحد أن تتم زفة عروسين في هذا النوع من وسائل النقل.

تفاعل النشطاء والمتابعين مع مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، بالتعليقات التي جاءت معبرة عن حالة الدهشة، جراء استخدام وسيلة نقل ثقيل "تريلا" في زفة العروسين، وكان قد علق أحد الأشخاص متمنيا لهما حياة سعيدة وهانئة، بينما علق شخص آخر مستنكرا الوسيلة التي استخدمت في زفة العروسين.

اقرأ أيضاً: على أنغام المهرجانات.. حفل زفاف سعودي من مصرية يثير تفاعل بمواقع التواصل