الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:27 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتاة تقطع الكهرباء على سكان قريتها لمدة أسبوع.. «السبب صادم»

فتاة هندية
فتاة هندية

سادت حالة من الجدل والدهشة، عندما تسببت فتاة هندية في انقطاع التيار الكهرباء عن ولاية تسمي "بيهار" الهندية بالكامل، ودون توضيح لهم عن شيء، مما أدت لمعاناة سكان هذه المدينة، بهدف مقابلة حبيبها من قرية أخرى، حتي لم يراهم أي شخص سويًا، بحسب ما جاء بصحيفة "ديلي ميل".

وواجه جميع المواطنين بمدينة بيتيا التابعة لولاية بيهار الهندية، مشكلة انقطاع التيار الكهرباء عن منازلهم لمدة تصل لأسبوع، لأنهم غير معتادين على ذلك، ولهذا الأمر ناشدوا شركة الكهرباء لإصلاح هذا العطل، وعلى الرغم من ذلك لم تجد شركة الكهرباء أي مشكلة بالبنية التحتية، وليس هناك سبب لإنقطاعها.

حتي الآن لن يتمكن السكان من حل هذه المشكلة التي عانوا بسببها أسبوع كامل دون معرفة سبب واضح، حتى الوقت الذي وقف فيه سكان القرية ساهرين وشاهدوا الحبيبين يلتقيان تحت جنح الظلام.

وقد اكتشف الشركة المشكلة، بسبب فتاة هندية تسمي "بريتي كوماري"، التي تقع بحب بشاب هندي يدعي "راجكومار"، وهو أحد سكان قرية أخري بجانب قريتها، لذلك عند يتقابلان ببعض تقطع الكهرباء عن سكان قريتها، من أجل الحفاظ على العلاقة بينهم.

ونشر نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، بعض مقاطع الفيديو لهذه الفتاة التي تحاول الدفاع عن حبيبها، وقد تجمعوا سكان المدينة وحاولوا ضرب الشاب باستخدام العصي، ولكنه نجح في الهروب منهم، وقد عاد مرة أخري لينتقم بمساعدة أصدقاء قريته.

يذكر أن، قرر سكان القريتين لتجنب حدوث مشكلة بن الأهالي بعد ذلك، وأيضا منع انقطاع التيار الكهربائي، يتزوج الشاب والفتاة، وسرعة إقامة حفل زفافهما بشكل رسمي بأحد المعابد المحلية الخاصة بهذه العادات والتقاليد لديهم.

اقرأ أيضا: بحضور الكهنة.. زواج ضفدعين ثم طلاقهما بسبب المطر في الهند