الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:59 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظة إنقاذ عامل «دليفري» علق في الأسانسير.. وصاحبة الأوردر: ”كُل السندوتشات”

محاولة إنقاذ عامل «دليفري»
محاولة إنقاذ عامل «دليفري»

نشرت فتاة سعودية، على تطبيق "تيك توك"، مقطع فيديو عندما كانت تحاول انقاذ عامل «دليفري» عالق في الأسانسير عقب انقطاع التيار الكهربائي عن هذه المنطقة، خلال الساعات الماضية، مما أثار الدهشة بعد مشاهدة هذا الفيديو، وفقا لما ورد بموقع "سكاي نيوز".

وثقت الفتاة السعودية التي تدعي «قوسية» ثلاث مقاطع فيديو، على برنامج "تيك توك"، أثناء تقديم المساعدة لعامل الدليفري ومحاولة إنقاذه، وهو عالق بالأسانسير.

شاركت بالفيديو الأول، بإجراء محادثة جماعة بينها وبين عائلتها وعامل الدليفري العالق داخل الأسانسير، وكان يطلب النجدة من خلال التسجيل صوتي.

وظهر الفيديو الثاني من دردشة الواتساب بينهم بعض كلمات الفكاهية، لتغير خوف العامل من الموقف، وأيضا قدمت له بعض من الأطعمة، وتقوله:«كل الساندوتشات عشان ماتموت، اشرب البيبسي».

تفاعلت الفتاة السعودية بعد رصد المقطع الفيديو الأول، قائلة: «اكتشفت المواقف الجدية يجيني هسترية ضحك».

تابعت " قوسية": «بأن مندوب توصيل الأكل، أتوقع هذا اخس طلب وصله».، كما علقت على الفيديو الآخر بكلمات تقول: « أننا نحاول نشتت تفكيره عن أنه محبوس من غير ما نضحي بأكلنا ومشروبنا».

عندما حاولت الفتاة انقاذ العامل دخلت في ضحك هيسترية بدون سبب واضح، ومن ناحية آخري يحاول العامل فتح الباب بيديه، ولكن «قوسية» قالت له : «انتبه ما ينفتح كده، هالحين جاي الدفاع المدني، أصبر شوية ما بتموت».

شاركت «قوسية» عبر نشر الفيديو الثالث، لحظة محاولة رجال الدفاع المدني انقاذ هذا العامل بعد مرور بعض الدقائق من حسبه داخل الاسانسير المغلق.

وأردفت: "أنه من سوء حظه بأن المصعد على وشك التشتغل ولكنه توقف في آخر وقت، بعد ما تم انقاذه ما قال شيء إلا غيري العمارة فيها ملك الموت».

أبدي الكثير من المتابعين ببعض التعليقات الفكاهية، قائلين «تحسب الساندوتشات أوكسجين» و «من بعد هذا الموقف بيعتمد على الدرج»، كما حصلت الفتاة على متابعة العديد من مستخدمين هذا التطبيق.

اقرأ أيضا: 5 نصائح يجب اتباعها عند انقطاع الكهرباء خلال استقلال الأسانسير