الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:17 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

ميزة جديدة من «تيك توك» تدخل المنافسة مع «تويتر»

ميزة تيك توك
ميزة تيك توك

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي لتطبيق "تيك توك"، خلال الساعات الماضية، بتطوير أداة جديدة تتيح لجميع المستخدمين نشر محتوى يتألف من نصوص، على عكس من قبل، لأنها كانت مقتصرة على نشر مقاطع الفيديو فقط، وهناك خطوة يمكن من خلالها التنافس بشكل مباشرة مع تطبيق "تويتر".

أكدت شركة "بايت دانس" الصينية المالكة للمنصة عبر بيان، بأن ميزة "تيك توك" الجديدة تسمح جميع المشاركين فيها بنشر قصصهم أو قصائدهم وغيرها من المحتويات المكتوبة، وهذا يساعدهم للتعبير عن أنفسهم في المنصة، وفقا لما ورد بموقع "سكاي نيوز".

أضافت شركة "بايت دانس" الصينية، بأن منصة "تيك توك" تسمح للمستخدمين الذين ينشرون محتوى مكتوباً، يمكنهم توفير خانة للتعليقات، من خلال استخدام ميزة تسمي "دويتس" للسماح بنشر محتواه بجانب محتوى آخر.

أوضحت الشركة، بأنها استطاعت رفع الحد الأقصى لزيادة طول مقاطع الفيديو، المنشورة بشكل تدريجي من 15 ثانية من بداية إنطلاقها منذ عام 2017، وهي تنشأ بهدف التنافس مع برنامج الـ"يوتيوب" الخاص بنشر مقاطع الفيديو المستوحاة من منصة "تيك توك".

تمكنك الشبكة الصينية استخدام ميزة جديدة لكتابة المحتوى، يكون بديلاً من استخدام الشبكات الاجتماعية المتخصصة للنصوص المكتوبة، مثل تطبيق"تويتر" التي مالكها "إيلون ماسك"، الذي غير إسمها مساء "أكس".

اقرأ أيضا: سيصبح شبيهًا لإنستجرام.. تيك توك يطلق ميزة جديدة