الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب يطلب تطليق زوجته: «بتتخانق مع المرضى»

خلافات زوجية
خلافات زوجية

تقدم "صابر. م" 33 سنة ، طبيب أسنان، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس يطلب فيها تطليق زوجته للضرر مبررًا طلبه قائلا: "بتتخانق مع المرضى مجنونة غيرة".

يروى الزوج تفاصيل زواجه: "تعرفت على زوجتي خلال تواجدها مع أسرتها بمناسبة خاصة بشارع منطقتنا، فحاولت التحدث معها وبعدها تولدت بيننا مشاعر جعلتني أتمسك بالزواج منها"، زواج دام سنة فقط ودون أطفال.

وأضاف "صابر": "عشنا حياة زوجية فريدة من نوعها فزوجتي تختلق النكد في عز الفرح، حاولت التأقلم معها لفترات، لكنها تتعمد إظهار خلافاتها أمام الأهل والأصحاب، فجعلتني أتركها من بعد شهرين زواج وبعد محاولات للصلح، رجعت البيت".

يشكو الزوج زوجته أمام مكتب تسوية النزاعات بمحكمة الأسرة، وهو يندب حظه عما فعلته زوجته، تقوم بزيارته في محل عمله وتتشاجر مع المرضى الموجودة بالعيادة وخصوصا السيدات وتظل موجودة بغرفة الكشف أثناء تواجدهم، وكلما حاولت تغيرها، تفر هاربة من الحديث أو يتطور كلامنا لمشاجرة كبيرة لعدم اعترفها بالغلط التي تفعله"، بعدها طالبت أهلها بالطلاق ورفضت الأهل.

فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق للضرر حملت رقم 380 لسنة 2021، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن، بعد استدعائها أمام المحكمة.

اقرأ أيضا: باحث التموين ضبط 325 طن أسمدة ومخصبات زراعية بدون تصريح