الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:54 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عايز أنقذ ولادي».. رجل يطلق زوجته لمرورها بأزمة نفسية

تعبيرية
تعبيرية

"سابت بتها وعيالها ومشيت من شهرين"، بتلك الكلمات برر "رضوان. ع"، 33 سنة، عامل بمصنع ملابس، تواجده داخل محكمة الأسرة بالتجمع الخامس طالبا تطليق زوجته لتعرضه للضرر منها.

يروى الزوج تفاصيل زواجها قائلا: " تعرفت على زوجتي خلال تواجدها مع أسرتها بمناسبة خاصة بالعائلة، بعدها تولدت بيننا مشاعر جعلتني أتمسك بالزواج منها، ولم يمر إلا القليل على الخطبة وتم الاتفاق على الزفاف، وانتقلنا للمعيشة سوياً بعش الزوجية".

وتابع: "زواجنا استمر ٩ سنوات أثمر عنه إنجاب طفلتي هالة وتبلغ من العمر ٧سنوات، وعلى، ويبلغ من العمر ٦ سنوات".

وأكمل: "مرت زوجتى بعدة مواقف شخصية بأسرتها جعلتها لم تكن قادرة على التحكم في تصرفاتها، فكانت مصدر لاختلاق الخلافات وسط الأهل والجيران".

يشكو الزوج زوجته: "أصبحت زوجتى تفقد صوابها بالكامل بعد موت والدها وبعدها بأسبوع خرجت مسرعة للشارع بملابس البيت ولم تعد حتى الآن ولم أعلم عنها شي، قمت بتوزيع صورها على كل المحلات والأماكن اللي فيها ناس ممكن تعرفها، لكن لم يتم الاستدلال عليها".

واختتم: "ظهرت إشاعات بأنها تعيش مع الشباب الموجودة أسفل الكباري وللحفاظ على سمعة أبنائي لا بد أن أتخلص منها فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لطلقها، وحملت رقم 510 لسنة ٢٠٢٢، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن".

اقرأ أيضا: إصابة عامل في حادث انقلاب أتوبيس القاهرةالجديدة