الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:02 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج يقتل زوجته وأبنائه وسط أجواء موسيقية بالهرم| تفاصيل

 زوج يقتل زوجته وبناته بالهرم
زوج يقتل زوجته وبناته بالهرم

خلافات زوجية لا تخلو منها المنازل، عادة ما تنتهي بتدخل الأهل أو الجيران، ويعود معها الهدوء والوئام بين جناحي عش الزوجية، لكن الغضب القاتل يتردد صداه بين ضلوع الزوج الأربعيني؛ فقرر وضع نهاية لهذا الخلاف العابر بإخراج المشهد الأخير في حياة "أم العيال" بجريمة قتل أضحت حديث أهالي كفر غطاطي، غرب الجيزة.

زوج يقتل زوجته وبناته بالهرم

يبدأ الفصل الأول في تلك الجريمة الدموية بحياة زوجية اعتيادية عاشتها «رانيا»، رفقة زوجها بائع الخردة مثل أي زوجة بسيطة تأمل توفير حياة أفضل لأبنائها، ولم تدر المسكينة أن تلك الزيجة تلتقط خلالها أنفاسها الأخيرة، بعد زواجها من رجل سلك طريق الشيطان متخذا من خلافاته مع أسرة زوجته سبب لقتلها.

وفي ليلة مظلمة كادت أنوارها الصاخبة تمضي، الكل يذهب إلى مسكنه داخل الكفر الصامت، الساعة تدق العاشرة مساء، داخل شقة بالدور الأول في منزل مكون من 3 طوابق وقعت الجريمة التي اختلفت الرواية والحكايات حول السر وراء ارتكابها، وراحت ضحيتها ربة منزل في نهايات العقد الثالث من العمر، على يد "أبو العيال".


دقت الساعة العاشرة مساء، وشرع المتهم في تنفيذ جريمته المؤسفة بين جدران ملطخة بدماء زوجته وبناته، وسط أصوات ناتجة عن مشاجرة الزوجين وما تبع ذلك من عملية قتل، تردد صداها داخل العقار الذي يعيشان فيه بكفر غطاطي بعدما سمع الجيران أصوات صرخ أثناء انقطاع التيار الكهربائي، وباستبيان الأمر شاهدوا سيدة تخرج من منزل وتدخل مرة أخرى، وفجأة خرج زوجها ملطخا بالدماء وفر هاربا مستخدما التروسيكل الخاص به.


في مشهد قد لا نراه في الأفلام وبدخول شهود العيان إلي المنزل، شاهدوا زوجة المتهم رانيا ملقاة في الأرض ورأسها شبه مفصولة عن جسدها، وبجوارها بناتها الخمسة غارقين في الدماء، وعلى الفور قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية في الجيزة والإسعاف، التي حضرت وفرضت كردون أمني بمحيط المنزل.

من جانبه قال أحد شهود العيال يدعى عم أحمد يقيم في منزل مجاور للمنزل الذي شهد تلك الجريمة التي هزت محافظة الجيزة، إن الأب المتهم قام بنحر أسرته المكونة من زوجة وخمسة فتيات أكبرهن عمُرًا 16 عامًا، مشيرا إلى أن المتهم حاول إشعال النيران في المنزل بعد ارتكاب الجرمية لكنه فر هاربا بعد استنجاد ابنته بالسكان، وأوضح أن الإسعاف جاءت ونقلت 4 فتيات للمستشفى لإنقاذهم، بينما كانت الأم وابنتها الكبرى فارقوا الحياة.


وأضاف الشاهد في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أن الأهالي شاهدوا خروج الطفلة مي ابنة الـ8 سنوات، من منزلها وبها ذبح سطحي في رقبتها، موضحا أن الدماء كانت تلطخ جدران المنزل ورائحة البنزين تملأ أرجاء العقار، لم يمر وقت طويل قبل أن يصل رجال الأمن إلى المنزل لكشف غموض الحادث.


تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي يفيد قيام زوج بقتل زوجته وابنته وإصابة بناته الأربعة إثر خلافات زوجية نشبت بينه وبين زوجته، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة إلى موقع البلاغ، وتبين بالانتقال والمعاينة العثور على جثمان سيدة وطفلة 9 سنوات متوفين جراء جروح قطعية في الرقبة، و4 فتيات مصابين بجروح قطعية في الرقبة.


كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الضحايا هن الزوجة رانيا محمد عبد المقصود (39 عاما) ربة منزل، توفيت، وابنتها جنا عبد المولى بكري (9 أعوام) توفيت، والمصابات المحتجزات بالمستشفى في حالة حرجة هن ملك عبد المولى بكري (16 عاما) ومنة عبد المولى بكري (15 عاما) ومي عبد المولى بكري (8 أعوام) وساجدة عبد المولى بكري (5 أعوام)، وتبين أن المتهم يدعى "عبد المولى.ب"، ويعمل في الخردة له سجل إجرامي ومفرج عنه من السجن حديثا.

وتم نقل المصابات الأربعة للمستشفى والجثتين للمشرحة وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثامين الزوجة والإبنة وإصدار تقريرا بالصفة التشريحية الخاص بهم، لكشف الأسباب التي أدت إلى وفاتهم، وكذا طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بـ 4 فتيات بالغة أعمارهم ما بين 5 سنوات و16 سنة، وإجراء تحليل مخدرات للزوج المتهم بارتكاب الجريمة، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ليلة لم تنم فيها الهرم.. «عبد المولى» ذبح زوجته وطفلته وشرع في قتل 4 آخريات