الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:43 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بتعمل ايه هنا؟».. ماذا حدث في شقة دبلوماسي ليبي بالدقي؟

سرقة شقة
سرقة شقة

رحلة سفر خارج أرض المحروسة عاد معها سفير ليبي سابق إلى مسكنه في برج سكني بحي الدقي وسط محافظة الجيزة ليكتشف شخص غريب الأطوار.

"انت مين وبتعمل ايه هنا؟" سؤال طرحه السفير السابق -للجمهورية العربية الليبية بإحدى دول القارة العجوز- على الطرف الثاني فإذا برد صادم "شقتي وقاعد فيها".

جن جنون الدبلوماسي الليبي ودار حديث حاد بينه وبين الطرف الثاني انتهى بإبلاغ شرطة النجدة التي أخطرت مأمور قيم شرطة الدقي ومن ثم تحركت قوة إلى شارع مصدق "محل البلاغ".

أمام العقيد مصطفى خليل مفتش فرقة وسط الجيزة تهم السفير الليبي السابق "أنبيه"محاميًا ورئيس اتحاد الملاك بالتورط في سرقة محتويات مسكنه بالطابقين الحادي عشر والثاني عشر بشارع مصدق قائلا: "دخلت البيت لقيته على البلاط".

عاينت المباحث الجنائية المنزل وتحفظت على أحد المشكو في حقهما تمهيدًا لسماع أقواله، وتحرر محضر رقم 9885 سنة 2023 جنح الدقي.

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها مصدر أمني بالإشارة إلى أن اتهام الدبلوماسي السابق غير صحيح خاصة مع امتلاك المحامي عقود تفيد ملكيته للوحدة السكنية.

المصدر أضاف في تصريحات خاصة أن الشرطة لم تلقي القبض على أي من الطرفين قائلا: "مافيش سرقة من الأساس" مشددًا على أن توصيف الواقعة هو نزاع على ملكية مسكن مختتمًا حديثه "القضاء صاحب الكلمة في منح الملكية لأحد الطرفين".