الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:00 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب مروان خوري يرفض الإنجاب من زوجته.. «فيديو»

مروان خوري
مروان خوري

كشف المطرب اللبناني مروان خوري عن سبب رفضه التام لفكرة الإنجاب من زوجته، موضحا بأنه في سن لا يستطيع فيها المخاطرة والاعتناء بطفل.

وقال خوري خلال لقائه بمؤتمر صحافي تابع لمهرجان ليالي قلعة دمشق: "الجميع من حوله يشجعه على الإنجاب من زوجته ندى رمال بسبب الشعور الرائع الذي سيمنحه طفلا من صلبهما، ولكني أخاف بشدة من فكرة إنجاب طفلا".

وتابع المطرب اللبناني حديثه قائلا: "الزواج مرحلة مهمة، الكل يقول لي لازم يكون عندك ولد لأنه رح يعطيك شعورا وأنا أعلم دا كويس جدا، بس بيني وبين نفسي بخاف".

وأضاف: "ورافض لأاي وصلت لسن ما بدي خاطر بولد بهالحياة مع أنه بعرف قد ايه حيعطيني وأنا أعطيه بس بتركها لربنا".

اقرأ أيضا: بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الفنانة منحة زيتون

وفي سياق آخر علق المطرب مروان خوري مؤخرا على تشابه لحن أغنيته "يسلملي اللي بيغار منه" مع لحن أغنية قديمة للمطرب سامو زين، وذلك على هامش مؤتمر صحفي أقيم له مؤخرا.

وأعرب النجم مروان خوري قائلا: ما علقت وقتها على الموضوع وكان خطأ كبيرا أنها تتقال بالطريقة هذه، لأن اللي بيعرف في الموسيقى وبيسمع أول شيء هيعرف أن مفيش تشابه كبير، وحتى إذا كان فيه تشابه ما بيصير على أغنية عمرها كتير.

أضاف: "بقول بكل احترام أنا مسمعتش أغنية ساموزين قبل كده، فيه شيء اسمه توارد أفكار، والتوارد ممكن يحصل مع أي أغنية لأنه احنا بنشتغل ضمن جمل مألوفة".